أنت هنا

كتبت/ مشاعل العوفي

في فكرة تمحورت حول هدف تعريف الطالبات بخدمات صندوق الطلاب وبرامجه المقدمة, أقامت إدارة الشؤون المالية التابعة لعمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات المعرض المتنقل الأول لخدمات صندوق الطلاب والذي أقيم يوم الأحد الموافق 11/6/1437هـ في بهو المدينة الجامعية للطالبات.

حيث استمر المعرض لمدة خمسة أيام برعاية وتشريف من وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة/ إيناس العيسى , ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة/نورة ابانمي, وبحضور كلا من عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية د. نادية الغريميل, ووكيلة أقسام العلوم والدراسات الطبية د.شروق الخليفة, حيث اشتمل المعرض على العديد من الفعاليات التي ألقت الضوء على البرامج والخدمات المقدمة للطالبة وطرق الاستفادة منها, كما تمت إقامة مسابقة تثقيفية لزوار المعرض للدخول في السحب على أجهزة ذكية مقدمة من شركة حجز للاتصالات ومؤسسة يوم الفرحة بالإضافة إلى مسابقة فورية على حساب الصندوق في تويتر للفوز بكوبونات شرائية مقدمة من مكتبة الشقري وصيدلية المناهل ودايت سنتر إلى جانب مركز قمة الأعمال ومطبوعات وكالة أكانا للدعايا.

 

وقد ذكرت المشرفة على المعرض الأستاذة/ البندري الفارس أنه بلغ عدد المستفيدات خلال الخمسة أيام الأولى أكثر من أربعة آلاف طالبة من مختلف الكليات والأقسام, كما نوهت إلى انه سيتم تغطية جميع أقسام الجامعة بالفترة القادمة للوصول إلى كل الطالبات وتعريفهم بخدمات وبرامج الصندوق حيث سيتم التواجد بجميع الفعاليات المقامة في الجامعة إلى جانب زيارة الكليات وإقامة الورش واللقاءات التعريفية.

وقال المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد التركي أن الحملات التعريفية التي يقيمها صندوق الطلاب تدار بالشراكة مع طلاب وطالبات الجامعة, حيث أن الصندوق يسعى دائماً لصقل مواهب وإبداعات الطلاب وينمي مواهبهم, وإيجاد بيئة أكاديمية متميزة.

يذكر أن جميع أخبار وفعاليات صندوق الطلاب يتم نشرها على حساب تويتر الرسمي @SFKSU للطلاب

والطالبات : @stufund_fdsa