أنت هنا

اقيمت في بهو كلية علوم الحاسب والمعلومات فعالية (يوم رائدات الأعمال ) وذلك يوم الأربعاء تاريخ 21/6/1437هـ الموافق 30/3/2016.

الفعالية تهدف لتقديم خدمة مجتمعية لدعم المشاريع الصغيرة والمبتدئة لشابات الوطن و توسيع أفق الطالبات من خلال عرض نماذج ناجحة.  المعرض اكتفى بعرض و تسويق المنتجات و التي تنوعت  ما بين أطعمة، ألبسة، عطورات، تجهيز حفلات، أعمال يدوية و مطبوعات وتستخدم في مجملها تطبيقات حوسبيه في تنفيذها أو تسويقها.

ولإضافة أكبر قدر من الفائدة لطالبات الكلية  ولأصحاب المشاريع الصغيرة تمت استضافة  سيدة الأعمال الأستاذة هتاف التويجري صاحبة مشروع UniqueGifts2011  لتحدثت فيها عن بدايتها في المشروع الخاص بها والمعوقات التي واجهتها مع اعطاء بعض النصائح التي من شأنها مساعدة المبتدئات أو المُقدمات على هذا المجال.   و كذلك استضافة الفعالية سيدة الأعمال الآستاذة  أنفال العمر ممثلة موقع Vanilla.sa  والتي تحدثت عن بداية إنشاء الموقع وكيف واجهت الصعوبات لمشروع يحمل فكرة جديدة من نوعها في المملكة العربية السعودية حتى وصل لنجاح ملفت في وقتنا الراهن .

فُتحت حلقة نقاش بين أصحاب المشاريع المبتدئة وبين كلاً من الأستاذة هتاف التويجري و الأستاذة أنفال العمر حتى يستفيد الجميع بأكبر قدر من المعلومات والتي تدعم خطواتهم الأولى في مجال إدارة المشاريع. و أختتمت الفعالية بالسحب على هدايا قدمت من قبل بعض المشاريع الصغيرة تقديراً للحضور المهتم بالمعرض.

الجدير بالذكر أن عدد جيد من المشاركات بالمعرض هن من طالبات و خريجات كلية علوم الحاسب و المعلومات و التي ترى الكلية  أن  دعم مشاريعهن هو إستكمال  لدورالكلية  تجاه خريجيها  مع تقديم خدمة مجتمعية بسيطة لشابات الوطن.

وفي النهاية كلنا أمل ممثلين بكلية علوم الحاسب والمعلومات أن نكون قدمنا فرصة ولو بسيطة لدعم المشاريع الصغيرة في بداياتهم مع دعواتنا لله عز وجل للجميع بالتوفيق .