عمادة التعاملات الالكترونية تكرم فريق انتاج فيلم " سلمان والجامعة"

عمادة التعاملات الإلكترونية والإتصالات
الأربعاء 1437/07/26 هـ الموافق 2016/05/04 م


كرم عميد التعاملات الالكترونية والاتصالات الدكتور عبداللطيف العبداللطيف فريق انتاج الفيلم الوثائقي " سلمان والجامعة " والذي تم انتاجه عبر مركز الإنتاج التلفزيوني بالعمادة وذلك بالقاعة الرئيسية بمبنى التعليم الالكتروني.
وجاء هذا التكريم نظيرا انجازهم ونجاحهم في تنفيذ وإنتاج الفيلم وفق اعلى المعايير الاحترافية حيث يأتي هذا انتاج  فيلم سلمان والجامعة كمبادرة من جامعة الملك سعود بمناسبة مرور عام على تسلمه-حفظه الله- مقاليد الحكم  ويرصد الفيلم  بالصور سجلا حافلا من الاهتمام والرعاية اللصيقة على مدى ما يقارب من نصف قرن من الزمن.
وثمن الدكتور عبداللطيف العبداللطيف لإدارة ومنسوبي إدارة الإنتاج والبث الرقمي جهودهم في إنجاح الفيلم الذي كان تحدي امام فريق الإنتاج ونجحوا في ذلك خصوصا ان الفيلم يحمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
 


كرم عميد التعاملات الالكترونية والاتصالات الدكتور عبداللطيف العبداللطيف فريق انتاج الفيلم الوثائقي " سلمان والجامعة " والذي تم انتاجه عبر مركز الإنتاج التلفزيوني بالعمادة وذلك بالقاعة الرئيسية بمبنى التعليم الالكتروني." data-share-imageurl="https://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/dsc_5660.jpg">