أوقاف الجامعة تشارك في اللقاء التنسيقي الأول لأمناء ومسؤولي الأوقاف بالجامعات السعودية

أوقاف الجامعة
الأربعاء 1437/08/03 هـ الموافق 2016/05/11 م

 

شاركت أوقاف جامعة الملك سعود ممثلة في أمين الاوقاف الدكتور خالد بن سعد الظافر في اللقاء التنسيقي الأول لأمناء ومسؤولي الأوقاف بالجامعات السعودية والتي استضافته جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج وذلك في مقر الجامعة بحضور 18 جامعة سعودية حكومية.

وأوضح الأمين العام لأوقاف جامعة الملك سعود الدكتور خالد بن سعد الظافر أن اللقاء هدف إلى تبادل الخبرات، ونقاش بعض المبادرات الوقفية التي تساهم في التنسيق بين الجامعات والاستفادة من التجارب العالمية في أوقاف الجامعات وتجربة الجامعات السعودية الثلاث (جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن) في المساعدة لتأسيس أوقاف بالجامعات السعودية الأخرى. وبين الدكتور الظافر أن اللقاء تناول محورين رئيسيين الأول سبل التعاون بين أوقاف الجامعات السعودية والمحور الثاني مبادرة مقترحة من جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لتأسيس مجلس تنسيقي لأوقاف الجامعات السعودية.

وفي نهاية اللقاء القى معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز كلمة رحب بها بالضيوف والتشجيع على التعاون ونقل الخبرات. كما قام بتسليم دروع تذكارية للمشاركين. كما نقل المدير التنفيذي للوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عصام كوثر نيابة عن المشاركين شكرهم لمعالي مدير الجامعة للاستضافة والمبادرة وحسن الأستقبال.

 

 

شاركت أوقاف جامعة الملك سعود ممثلة في أمين الاوقاف الدكتور خالد بن سعد الظافر في اللقاء التنسيقي الأول لأمناء ومسؤولي الأوقاف بالجامعات السعودية والتي استضافته جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج وذلك في مقر الجامعة بحضور 18 جامعة سعودية حكومية." data-share-imageurl="https://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/swr_jmy_tdm_mly_mdyr_jm_stm_m_mn_wqf_ljmt_lswdy_0.jpg">