أنت هنا

 students trip to Dammam

أقام معهد اللغويات العربية يوم الخميس 21/7/1437هـ في الساعة العاشرة صباحا بمدرج المعهد حفل الأنشطة الطلابية الختامي للمعهد بحضور سعادة عميد معهد اللغويات العربية الدكتور ماجد بن محمود الحمد، وسعادة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني ووكيل العمادة للأنشطة والشراكة الطلابية الدكتور محمد الصالح ومساعد مدير الأندية الطلابية في العمادة محمد بهكلي، ووكلاء المعهد ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب علي عبدالمؤمن من طلاب المستوى الثالث في قسم اللغة والثقافة في المعهد، ثم ألقى كلمة طلاب المعهد الطالب لوجا مكجور ليك من طلاب المستوى الرابع في قسم اللغة والثقافة في المعهد شكر فيها حكومة خادم الحرمين على ما تقدمه من المنح للطلاب الوافدين ومن فرص مواصلة دراساتهم العليا، كما شكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر على دعمه واهتمامه بالطلاب عامة وطلاب المنح بوجه خاص. وأخيرا قدم شكر الطلاب لعميد المعهد ولعميد شؤون الطلاب على ما يلقونه من رعاية واهتمام.

 students trip to Dammam

ثم تفضل سعادة عميد المعهد بإلقاء كلمة رحّب فيها بسعادة عميد شؤون الطلاب وبالحضور، وأشاد بما تم إنجازه من الطلاب خلال هذا العام الدراسي من أنشطة لاصفية اتسمت بالتنوع والشمول. ثم ختم كلمته بشكر معالي مدير الجامعة على دعمه المستمر وغير المحدود للمعهد، كما أثنى على ما تقدمه وحدة الأنشطة الطلابية في المعهد بإشراف سعادة الدكتور سعد الغالي، وما تقدمه إدارة المنح ورعاية الطلاب الوافدين في عمادة شوؤن الطلاب من برامج وأنشطة يشارك فيها طلاب المعهد بكل جدية ورغبة.

 students trip to Dammam

بعد ذلك توالت فقرات الحفل المتنوعة من فكاهية ومسرحية وعروض رياضية، أعدها ونفّذها طلاب المعهد، حيث لاقت استحسان الحضور. وفي نهاية الحفل قام عميد المعهد وعميد شؤون الطلاب بتسليم الجوائز للطلاب المتفوقين والمشاركين في أنشطة الجامعة والمعهد، ثم التقطت الصور التذكارية للجميع.