أنت هنا

حصلت الطالبة أمل بنت إبراهيم العبدالكريم طالبة البكالوريوس في قسم تقنية المعلومات بكلية علوم الحاسب والمعلومات على جائزة (الطالبة المثالية على مستوى طالبات جامعة الملك سعود) لعام 1436/1437هـ. و أتى ذلك بعد ترشيحها من قبل الكلية ثم من قبل عمادة شؤون الطلاب لإجراء مقابلة أخرى للاختيار على مستوى الجامعة.

أمل هي إحدى طالبات الجامعة المتميزات و من المتوقع تخرجها هذه السنة بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى. و قد شاركت في عدة مسابقات و فعاليات مثلت الكلية و الجامعة أفضل تمثيل فيها.

ففي عام 2014 قامت أمل بتدريب الفريق الفائز بالمركز الأول على مستوى منطقة الرياض في مسابقة الروبوتيكس للمدارس الابتدائية . و شاركت في عام 2015 مع مجموعة إيوان البحثية بكلية علوم الحاسب و المعلومات  ببوستر في مؤتمر (IEEE ICALT 2015 ). هذا و قد حصلت و فريقها على المركز الأول في مسابقه (cyber Arabia ) في نفس العام.  و آخر مشاركة كانت في مسابقة (IEEEXTreme ) حيث حصدت المراكز الأولى كعادتها  و فريق العمل لسنتين على التوالي. فكان لهم  المركز الثاني في عام 2015 و المركز الأول في عام 2016 .

وأخيراً ترأست نادي تقنية المعلومات بكلية علوم الحاسب والمعلومات لمدة سنتين حقق معها النادي قفزة نوعية على مستوى كلية علوم الحاسب والمعلومات.

فهنيئا لكلية علوم الحاسب و المعلومات هذا التميز...