أنت هنا

اقامت شركة ايه بي إي سيستمز السعودية محاضرتين لطلاب كلية الهندسة المنتظمين في برنامج الابتعاث الداخلي للشركة ضمن البرنامج التعاوني بين الكلية والشركة منذ حوالي 4 سنوات لرعاية عدد من طلاب الكلية المتميزين اكاديميا، وذلك خلال شهر شعبان 1437هـ (مايو 2016م):

المحاضرة الأولى عن (Business winning) الفوز بالعمل، وقدمها ئيس تطوير الأعمال في مبنى الشركة، وتضمنت: تعريف Business winning، ومشاركة جميع الاطراف في نجاح العمل، ومراحل تنفيذ العقود، وكيفية الفوز بالعقود والحد من المخاطر، وماهية ( إدارة دورة التنفيذ أو الحياة ) للمشاريع. ولاقت المحاضرة اهتماما كبيرا وتفاعلا من الطلاب فاق التوق.

المحاضرة الثانية عن (Product Safety)  سلامة المنتجات، و قدمها رئيس سلامة المنتجات بمقر الشركة. وتضمنت المحاضرة عدداً من المحاور حول تجارب وخبرات  شركة "بي أيه إي سيستمز" مع بيان أخطر الأخطاء البشرية المؤثرة على السلامة ووسائل تجنبها بالإضافة إلى مشاركة الخبرات والتجارب المهمة التي اكتسبها محققو الحوادث من خبراء الشركة. ، وقام المحاضر بطرح عدة أمثلة واقعية أثناء المحاضرة، ساعدت في ايصال المعلومات وترسيخها. وشملت المحاضرة أيضا التوعية بتأثير الأخطاء البشرية في جوانب الحياة الأخرى، ونبذة حول الإجراءات والوسائل المتبعة للحد منها ومن تأثيرها.