أنت هنا

صدر قرار معالي مدير الجامعة بالتجديد لسعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبدالله بن عبدالرحمن السليمي لمدة سنتين قادمة. بعد صدور قرار التجديد لسعادة الوكيل قال: اتقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور / بدران العمر على التجديد لي وكيلا لوكالة العمادة للشؤون الرياضية لسنتين قادمة ، فهذه ثقة أتشرف بها

. وتابع سعادة الدكتور عبدالله السليمي حديثه قائلاً: لاشك أن الرياضة مهمة جداً بحياة الطالب الجامعي وتساعد في بناء شخصيته ، لذلك قامت الوكالة بعمل برامج رياضية متنوعة لتلبية رغبات الطالب الجامعي ومشاركته في الالعاب التي تستهويه ، كذلك لم ننسى دورنا في خدمة المجتمع من خلال القيام بالعديد من الفعاليات والزيارات والانشطة لعموم المجتمع . كل ذلك من خلال ادارة البرامج وخدمة المجتمع .

ولصقل مهارة المتميزين والمهوبين من الطلاب فيتم استقطابهم لمنتخبات الجامعة الرياضية التي تؤمن لهم مدربين اكفاء للعمل على رفع مستواهم الفني والمشاركة مع منتخبات الجامعة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ، والتي ولله الحمد تم تحقيق درع التميز الرياضي في السنتين الاخيرة وللمرة الثالثة بتاريخ الجامعة ، وكل هذا تم من خلال ادارة شؤون المنتخبات بالوكالة.

ولمتابعة التحصيل العلمي لهؤلاء الطلاب والحرص على عدم تأثير مشاركاتهم على تحصيلهم العلمي هناك وحدة الدعم الاكاديمي للطلاب والتي تعمل على متابعة الطلاب الرياضيين اكاديميا ومحاولة حل جميع المصاعب التي تواجههم .

وللإعلان عن البطولات وتوثيقها وكيفية المشاركة فيها ، ولنشر اخبار المنتخبات الرياضية في رسالة الجامعة والصحف المحلية ومواقع التواص الاجتماعي ، وتسهيل مشاركة المنتخبات في البطولات هنالك وحدة العلاقات والاعلام.

كل هذا يتم على ملاعب ومنشآت الجامعة الرياضية تحت اشراف ادارة المنشآت والمرافق الرياضية. وفي ختام حديث سعادة الدكتور عبدالله السليمي تقدم بالشكر لمعالي مدير الجامعة على الثقة الغالية بالتجديد له وكيلا لوكالة العمادة للشؤون الرياضية ، مؤكداً أن هذه الثقة تتطلب تقديم عمل كبير وإنجازات نوعية، سائلاً الله الإعانة على ذلك ، والشكر موصول لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية الدكتور/عبدالعزيز العثمان ، وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور / فهد القريني ،