أنت هنا

نظّمت عمادة كلية طب الأسنان لقاءً مفتوحاً مع سعادة عميد كلية طب الأسنان الاستاذ الدكتور/ أحمد بن مبارك القحطاني ، بحضور وكيل الكلية للشؤون العلاجية ومدير مستشفى طب الأسنان الجامعي الدكتور/ سليمان الجهني ومدير عام إدارة كلية طب الأسنان / محمد سلطان بن سلطان ورؤساء الوحدات بالكلية وجميع منسوبي الكلية الإداريين ، لمناقشة نشاطاتها و طموحاتها المستقبلية . 

بدأ اللقاء بكلمة سعادة عميد الكلية بالترحيب بالحضور والشكر على ما لمسه فيهم من حرص  على العمل و تفانِ في خدمة الكلية وعملهم المستمر على سير العمل بين الجميع على خير وجه و تمنى لهم جميعاً دوام التوفيق والنجاح . 

كما حث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالكلية ، والقيام بأعمالها وواجباتها على الوجه الذي يرضي الله تعالى أولاً، ثم الأمانة التي أنيطت بأعناقنا كمنتسبين إلى الكلية . 

وأكد حرص الكلية لمثل هده اللقاءات إلى مد جسور التواصل بين إدارة الكلية ومنسوبيها لإيصال رسائلهم والاستجابة إلى طلباتهم للتحسين و التطوير. وأيضاً حرص جميع على سياسة الباب المفتوح ، وطموحه الكبير بأن تصبح الكلية نموذجاً يُحتذى به داخل الجامعة. 

كما أكد حرص معالي مدير الجامعة على الكلية و طلابها ومنسوبيها وحثه المستمر لجميع إدارات الجامعة المختلفة على توفير الدعم المستمر للكلية . 

تلى ذلك إضافات من سعادة وكيل الكلية للشؤون العلاجية الدكتور الجهني بتقديم الشكر الجزيل لعميد الكلية على إقامة مثل هذه اللقاءات وعلى ما يبذله من جهود معهم في سبيل إنجاح العملية الإدارية و التعليمية والعلاجية بالكلية ، مطالب بالوقت ذاته تكرار مثل هذه اللقاءات لدورها الكبير في تذليل ما يواجه الكلية من صعوبات و تحقيق آمالها و تطلعاتها . 

هذا وقد ناقش في اللقاء العديد من الموضوعات المهمة والخاصة بسير العمل الإداري في الكلية وتفعيل عمل الوحدات داخل الكلية طبقاً للهيكل التنظيمي للكلية حيث فسح المجال لسعادة مدير عام الإدارة بالكلية وطرح المشاكل للنقاش المفتوح. بعد ذلك تم طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور ووعد سعادة عميد الكلية بأن تكون كل الملاحظات التي طُرحت محل اهتمامه وتقديره ، وحرصه على كل ما يضمن تحقيق مصلحة الكلية ومنسوبيها وتوفير البيئة الداعمة للإبداع و التطوير ، ووعد بإقامة هذا اللقاء المفتوح بشكل دوري بما يخدم الجميع . 

وفي الختام طلب سعادة عميد الكلية من الجميع عدم التردد في إبداء الملاحظات أو الاقتراحات أو أي شيء آخر داخل الكلية، ولو كان الأمر يخص عميد الكلية نفسه ، ودعاء الله بالتوفيق والسداد للجميع.