أنت هنا

 

في اطار سعي كلية اللغات والترجمة إلي التميز في الاداء وضبط الجودة وإدارتها قامت وكالة الكلية للتطوير والجودة بعقد ورشة العمل الاولي لمنسوبي لجان الجودة باقسام الكلية وذلك للتدريب علي ادارة نظام الجودة "اتقان". وقد افتتح الورشة سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن المنصور وبحضور وكلاء الكلية. إفتتح اللقاء سعادته بشكره للزملاء علي الحضور مقدرا جهودهم في لجان الجودة واعمالهم ومثمنا لهم مشاركتهم في الجهود التطويرية في الكلية. كما شكر التعاون القائم مع وكالة الجامعة للتطوير والجودة المشرفة علي التدريب ومستشاريها الحاضرين والتقنيين القائمين علي البرنامج. 

هذا وقد ركزت الورشة علي المهارات اللازمة للتعامل مع النظام المذكور والادوار المنوطة باعضاء لجان الجودة فيه والادوار الاخري لاعضاء هئية التدريس والمشرفين. كما ركزت الجودة علي طريقة ائتمة العمل والانتقال الي عملية ضبط الجودة وادارتها آليا. 

الجدير ذكرة ان الكلية بهذا تعتبر من اوائل كليات الجامعة التي تطبق هذا النظام وتسعي الي تدريب موظفيها عليه ومن المنتظر ان يحدث مثل هذا النظام التاثير الايجابي المأمول. 

كما من المنتظر ان يعقب هذه الورشة ورشة اخري لكافة اعضاء هئية التدريس بالكلية وذلك لتسهيل عمل الجودة وتجويدة.

التغريدة للتويتر: 

لتحقق التميز في ادارة الجودة قامت الكلية بتدريب لجان الجودة بها علي نظام "اتقان" وتعتبر بذلك من اوائل كليات الجامعة بهذا الشأن.