أنت هنا

 

    سعياً نحو استمرار دعم جهود كليات الجامعة في الجودة والاعتماد الأكاديمي؛ زار وفد عمادة التطوير والجودة برئاسة الأستاذ الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي عميد العمادة كلية السياحة والآثار، وذلك يوم الخميس الموافق19/1/1438هــ، وكان في استقباله وفد الكلية برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالناصر بن عبدالرحمن الزهراني عميد الكلية، هدف الاجتماع إلى الوقوف على الجهود التي تقوم بها كلية السياحة والآثار في الاعتماد الأكاديمي والتحديات التي قد تواجهها الكلية، وإيجاد آلية لتذليل هذه التحديات. تضمن الاجتماع مناقشات بين الحضور وقيام عميد التطوير والجودة بالإجابة عن استفسارات رؤساء الأقسام بكلية السياحة والآثار.

    وقد ثمن عميد عمادة التطوير والجودة الجهود التي تبذلها كلية السياحة والآثار مؤكداً جاهزية عمادة التطوير والجودة في دعم جهود كلية السياحة والآثار متمنياً لهم التوفيق.

      حضر الاجتماع من عمادة التطوير والجودة كل من: الدكتور أحمد عكاوي مشرف وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي، والدكتور طارق سيد والدكتور محمد عثماني، والدكتور صالح العنزي مشرف وحدة الآيزو، والأستاذ محمد الزهراني مدير برنامج الطلاب بالمكتب التنفيذي للخطة الاستراتيجية للجامعةKSU2030 ، والأستاذ سلطان العبد السلام من وحدة العلاقات العامة والإعلام.

وحضر من كلية السياحة والآثار الدكتور فهد بن علي الحسين  وكيل الكلية للتطوير والجودة، ووكلاء الكلية ، ورؤساء الأقسام، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.