أنت هنا

قام طلاب كلية المجتمع بجامعة الملك سعود في يوم الثلاثاء الموافق 1/2/1438هـ باستضافة اطفال جمعية إنسان الايتام في برنامج جماعي ضم عدداً من طلاب ومنسوبي الكلية وجمعية انسان وذلك ضمن البرامج والفعاليات المجتمعة التي تنفذها كلية المجتمع بالرياض.

وقد شمل البرنامج كلمة توعوية القاها مشرف الانشطة الطلابية بالكلية الدكتور سعد العتيبي بين فيها أهمية تعزيز العمل بالأعمال التطوعية

وقد شمل البرنامج مسابقات ثقافية واجتماعية ثم تلا ذلك تكريم الأطفال وتوزيع الهدايا

ويأتي التنظيم ضمن سلسلة الأعمال الخيرية التي بدأت كلية المجتمع بتنفيذها من خلال المبادرات الطلابية أو بالشراكة مع المؤسسات الأهلية والحكومية لما تمثلة كلية المجتمع من ذراع رئيس للجامعة في تنفيذ برامج خدمة المجتمع.

وأعرب عميد الكلية الاستاذ الدكتور /عبدالله عطية الزهراني عن سعادته بمشاركة ابناءة في هذه المناسبة. وقال أن التفاعل والتواصل بين الكلية والإيتام بمدينة الرياض يمثل ركيزة أساسية من ركائز المسئولية الاجتماعية لكلية المجتمع والتي تشمل كافة شرائح المجتمع المحلي وكذلك المؤسسات الأهلية والحكومية والمبني على تعاليم ديننا الحنيف التي تأمرنا بالإحسان والتواصل مع المجتمع وبناء شخصية الطالب الايجابي تجاه مجتمعة.

وعبر الدكتور /عبدالله الزهراني عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها طلاب كلية المجتمع للتفاعل والتواصل البناء مع مجتمعهم كما قدم شكره وتقديره لجمعية إنسان على استجابتها وتعاونها في سبيل انجاح برامج الشراكة المجتمعية وما تقدمه من رعاية وعناية نموذجية بالأيتام.