أنت هنا

تنظم عمادة تطوير المهارات ورشة عمل بعنوان " تأليف ونشر الكتب" Books: Writing & Publishing، لأعضاء هيئة التدريس مع  المدربين الدوليين الدكتور بير هيننجسجارد، والخبيرة الدكتورة كاثي بيرنس.

تتناول الورشة عدد من الأهداف التي تساعد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على التأليف والنشر الجيد للكتب العلمية والبحثية في مجالات التخصص المختلفة، ومنها: التعرف على الكتب المتميزة في مجالك

تحليل الأساليب وتحديد الممارسات المثالية في تدوين الكتب المتميزة، خط مخطوطة في شكل كتاب عن خبرتك، تحليل اهمية النمط الكتابي في الكتابة الأكديمية، تجريبة في التحرير والمراجعة، تلقى النصائح من كتاب أكديميين مجربين، بناء بروفيل يناسب مجال نشر الكتب الأكاديمية، فهم  شخصية القراء الذين يتلقون خطة كتابك.

وعليه فإن هذه الورشة التدريبية تعطي الفرصة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة من التخصصات المختلفه كي يحسنوا من كتاباتهم ويطبقون أصول الكتابه العلمية الجيدة والنشر المتميز.

تعقد الورشة للمجموعة الأولى يومي 5-6 ربيع الأول الموافق 4-5 ديسمبر 2016م وتكرر  لمجموعة أخرىأخ يومي 7-8 ربيع الأول الموافق 6-7 ديسمبر 2016م ، للرجال من الساعة 3:00 عصراً- 9:00 مساءً في مبنى 17 الدور الرابع – قاعة الدرعية، وللنساء من الساعة 9:00 صباحاً – 3:00 عصراً ، في مبنى 21 الدور الأرضي – قاعة ملتقى 86.

     للإطلاع والتسجيل بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة تطوير المهارات عبر الرابطhttp://dsd.ksu.edu.sa .