حملة إلكترونية تعريفية لبرامج صندوق الطلاب

صندوق الطلاب
الثلاثاء 1438/02/28 هـ الموافق 2016/11/29 م

كتب/ أيمن منقوش

وافق سعادة الاستاذ الدكتور/ فهد بن حمد القريني عميد شؤون الطلاب ورئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب على إقامة حملة إلكترونية تعرف بخدمات وبرامج وأنشطة صندوق الطلاب وطرق الاستفادة منها على مستوى الجامعة.

 

      تم رفع خطة البرنامج من قبل اللجنة الإعلامية التابعة لصندوق الطلاب باشراف الطالب/ مساعد بن عبدالكريم المصعبي, حيث تضمنت الخطة على تجهيز فيديوهات (موشن جرافيك) تشرح الخدمات والإجراءات المطلوبة للاستفادة منها بالتزامن مع إقامة مسابقات تفاعلية وذلك بالتعاون مع عمادة التعاملات الإلكترونية والإعلام الجديد وبعض الجهات الخدمية المتعاقدة مع إدارة صندوق الطلاب.

     وقد أشار المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد بن ناصر التركي أن الصندوق يمر بنقلة نوعية وتطويرية شاملة في جميع أقسامه وبرامجه, ابتداءً من إنشاء مواقع إلكترونية وحتى إقامة دورات لموظفيه وورش ومعارض ولقاءات على مستوى الجامعة, وفي هذا العام تم تكوين فريق عمل من الطلاب المتميزين من مختلف الكليات للتخطيط وإدارة وتنفيذ فعاليات صندوق الطلاب والتعريف بخدماته وأنشطته وطرق الأستاذه منها لطلاب وطالبات الجامعة..

           يذكر أنه تم تخصيص حساب تويتر لنشر برامج وأخبار صندوق الطلاب إلى جانب استقبال استفسارات وملاحظات طلبة الجامعة ومشرفي الأنشطة على مدار الساعة   

@SFKSU