أنت هنا

انسجاماً مع توجهات وتطلعات برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بالجامعة والتي تهدف الى  تعزيز مهارات وقدرات طلبة البرنامج التخصصية، عقدت كليه العمارة والتخطيط وبالتعاون مع إدارة البرنامج دورة تدريبية لـ(14) طالباً من طلاب الكلية  المتفوقين تحت عنوان "الإظهار المعماري بالفوتوشوب".

وهدفت هذه الدورة التي تضمنت (20) ساعة تدريبية إلى تعريف الطلاب المشاركين على أدوات برنامج الفوتوشوب في مجال الرسومات المعمارية ثنائية وثلاثية الأبعاد وإظهارها بشكل منظم وخالي من الأخطاء. كما تضمنت العديد من التطبيقات العملية والأنشطة المساندة ذات العلاقة بالرسومات المعمارية من خلال برنامج الفوتوشوب.

وفي هذا الإطار، تقدم مدير برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من سعادة الدكتور عبدالله بن أحمد الثابت عميد كليه العمارة والتخطيط وسعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية منسق البرنامج الدكتور وليد بن سعد الزامل على جهودهم في دعم طلبتهم المتفوقين ومساندتهم لركائز برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين ومنطلقاته القائمة على إعداد طلبة الجامعة المتفوقين والموهوبين ليكونوا نواة للكفاءات والقيادات العلمية ومجالات الموهبة المتعددة والمتميزة على مستوى الجامعة والمجتمع.