التعاملات الالكترونية تطلق خدمة الحجز الالكتروني لقاعات الاتصال المرئي

عمادة التعاملات الإلكترونية والإتصالات
الثلاثاء 1438/03/20 هـ الموافق 2016/12/20 م

أعلنت عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات عن إطلاق خدمة طلب حجز قاعة للاتصال المرئي بشكل الكتروني عن طريق نظام العناية بالمستفيدين عبر الرابط:
http://itsupport.ksu.edu.sa
وتتيح هذه الخدمة حجز القاعات المختلفة في مبنى 8 فقط. وذلك لنقل الفعاليات المختلفة مثل مناقشات رسائل الماجستير والدكتوراه، و إقامة ورش العمل والندوات. ويمكن كذلك حجز معمل الحاسب الآلي لعقد الدورات التدريبية للطلاب والطالبات عن طريق الاتصال المرئي.

وبينت العمادة  أن القاعات المتوفرة للحجز في مبنى 8  تتضمن عدد 8 استديو هات تتسع لشخص واحد لعقد المحاضرات اليومية،  القاعة الرئيسية وتتسع لعدد 30 شخص  و  قاعة أ تتسع لعدد 6 أشخاص بالإضافة الى معمل الحاسب يتسع لعدد 25 شخص.قاعة ج: تتسع لعدد 10 أشخاص.

ويمكن طلب  الخدمة بسهولة من خلال الخطوات التالية :
1-  الدخول على نظام العناية بالمستفيدين عبر الرابط: http://itsupport.ksu.edu.sa
2-  النقر على زر "دليل الخدمات" ثم اختيار التصنيف "فعاليات" ثم اختيار " طلب جديد لحجز قاعة اتصال مرئي في مبنى 8".
3-  تعبئة النموذج وإرسال الطلب.
4-  انتظار رسالة تأكيد الحجز من عدمها عبر البريد الإلكتروني.

لمزيد من الاستفسار بالإمكان التواصل مع إدارة الشبكات التعليمية على الأرقام التالية :
78118 – 73328 – 74047 – 64686

تأتي هذه الخدمة ضمن اهداف  عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات لتحويل الإجراءات التقليدية في الجامعة الى شكل إلكتروني لخدمة المستفيدين  من منسوبي الجامعة .

أعلنت عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات عن إطلاق خدمة طلب حجز قاعة للاتصال المرئي بشكل الكتروني عن طريق نظام العناية بالمستفيدين عبر الرابط:
http://itsupport.ksu.edu.sa
وتتيح هذه الخدمة حجز القاعات المختلفة في مبنى 8 فقط." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/12121_0.jpg">