أنت هنا

نظمت كلية التمريض ممثلة بقسم التمريض الباطني الجراحي فعالية أساسيات التمريض والتي أقيمت ببهو كلية التمريض –القسم النسائي- يوم الثلاثاء 21/3/1438هـ. بمشاركة من اعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية.

وأشارت سعادة الدكتورة دليل العصيمي وكيلة قسم الباطني الجراحي على أن محاور الفعالية ركزت على اهم المواضيع التي تمس البيئة التعليمية والوظيفية لطالبات التمريض وهي التغذية الصحية والعلامات الحيوية وعلاج الجروح.

الجدير بالذكر أن كلية التمريض تسعى من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات إلى توفير البيئة التعليمية الجاذبة عبر تنويع مصادر التعلم ودمج الطالبات مع اعضاء هيئة التدريس للاستفادة من مهاراتهن الإبداعية والخبرات المتوفرة، حيث تكمن اهداف إقامة الفعالية إلى تطوير مهارات الطالبات في العمل الجماعي وتطوير قدرتهن على الإلقاء ونشر المعرفة العلمية بطريقة منظمة وتطوير قدرة الطالبات على تقديم الخدمات المجتمعية عن طريق شرح المادة العلمية للطالبات في الكلية.

وفي ختام الفعالية قام اعضاء هيئة التدريس والطالبات المشاركات بالتنظيم بتقديم شكرهن لسعادة عميد الكلية ولسعادة وكلاء الكلية ووكيلة الكلية على دعمهم الدائم لأسرة التمريض من أعضاء هيئة التدريس والطالبات.