تحت إشراف النادي الثقافي والاجتماعي: معهد اللغويات العربية ينظم "الملتقى الشعري"

معهد اللغويات العربية
الأربعاء 1438/03/28 هـ الموافق 2016/12/28 م

 students trip to Dammam

في إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي يقيمها معهد اللغويات العربية, وبدعوة كريمة من سعادة عميد المعهد الدكتور/ سعد بن محمد القحطاني, نظم معهد اللغويات العربية "الملتقى الشعري" والذي شارك في تقديمه: سعادة وكيل المعهد للتطوير والجودة الدكتور/ هشام بن صالح القاضي, وسعادة الأستاذ/ محمد بن عبدالله الغانم, وسعادة الأستاذ فهد بن سعود الحسين, وذلك في 10:45 من صباح يوم الأثنين الموافق (1438/327هـ) في مدرج المعهد.

بدأ الملتقى بكلمة ترحيبية من منظمه سعادة الدكتور/ سعد الغالي, ولفت إلى أن الملتقى هو لجمع الكلمة الجميلة والإحساس الراقي, بعد ذلك انطلق فرسان الملتقى بالجولات الشعرية, وأمتعوا الحضور من خلال مجموعة مختارة من قصائدهم التي تنوعت في أساليبها, وخيالاتها, وأغراضها, والتي شملت الوصف, والغزل, والرثاء.

 students trip to Dammam

وفي ختام الملتقى شكر الدكتور/ سعد الغالي الفرسان الثلاثة على قصائدهم الرائعة, كما شكر الحضور على مشاركتهم في هذا الملتقى.

حضر الملتقى الشعري سعادة عميد المعهد, وعدد من منسوبي المعهد من وكلاء, ورؤساء الأقسام, وأعضاء هيئة التدريس, كما شارك طلاب المعهد من جميع المستويات في الحضور للاستفادة من هذا الملتقى في تنمية مهاراتهم الأدبية واللغوية.

في إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي يقيمها معهد اللغويات العربية, وبدعوة كريمة من سعادة عميد المعهد الدكتور/ سعد بن محمد القحطاني, نظم معهد اللغويات العربية "الملتقى الشعري" والذي شارك في تقديمه: سعادة وكيل المعهد للتطوير والجودة الدكتور/ هشام بن صالح القاضي, وسعادة الأستاذ/ محمد بن عبدالله الغانم, وسعادة الأستاذ فهد بن سعود الحسين, وذلك في 10:45 من صباح يوم الأثنين الموافق (1438/327هـ) في مدرج المعهد." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/img_0148.jpg">