المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية يعقد اتفاقية للتعاون مع مجموعة الرواد

المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية
الأحد 1438/04/02 هـ الموافق 2017/01/01 م

وقع سعادة الدكتور محمد النذير ممثلا عن المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية عقد تعاون مشترك مع د. عبد الله بن إبراهيم الخلف ممثلا عن مجموعة الرواد، وذلك يوم الأربعاء 29/3/1438هـ الموافق 28/12/2016م بمقر المجموعة في عدد من المجالات التربوية والتدريبية والتعليمية والفعاليات والمؤتمرات.

هذا وقد حضر توقيع الإتفاقية من جانب المركز كلا من د.ناصر العلوان مساعد المدير للعمليات، والمهندس سيد سعد الدين مدير وحدة تقنية المعلومات، ود. حسن العقول مدير وحدة التنمية المهنية، والأستاذ أديب الصبي مدير وحدة ريادة الأعمال، ومن جانب مجموعة المعرفة حضر كلا من  د. سعد بن إبراهيم الخلف نائب رئيس المجموعة، و الأستاذ إبراهيم الصنوبر مدير تطوير أعمال رواد المعرفة، والأستاذ خالد عثمان أبو الوفا مدير البرامج، والمهندس أسامة علي أبو بهاء نائب رئيس معهد كايزن السعودية.

وأوضح سعادة الدكتور محمد النذير مدير المركز أن الإتفاقية تهدف إلى المشاركة والتكامل في الخدمات لتقديم حلول متكاملة للتسويق وإدارة تنفيذ المشاريع والبرامج والمبادرات في كافة المجالات التدريبية والتعليمية والمؤتمرات العلمية، إضافة لبناء المبادرات المجتمعية التربوية والتعليمية والتسويق لها، مشيرا إلى امتلاك المركز كوادر علمية في شتى المجالات، ومشاريع تربوية تحتاج للتسويق محليا وعربياً.

من جانبه أكد د. سعد بن إبراهيم الخلف نائب رئيس مجموعة الرواد رغبته في تبني مشروع تربوي دولي يشرف المركز على تحكيم المحتوى الخاص به. هذا وقد أوصى سعادته بضرورة الإستفادة من قاعدة بيانات الخبراء الخاصة بالمركز، كما وجه بإعداد تصور مقترح لبرنامج رخصة المعلم المستجد وكذلك برامج التدريب عن بعد لعرضها على المركز لإبداء المرئيات وبدء التشاور في سبل التعاون في تنفيذها. 

واتفق الطرفان للعمل من خلال خطة مشتركة نحو توظيف إمكاناتهما وقدراتهما في تنفيذ أعمال مشتركة، باستثمار خبراتهم التراكمية، وتوحيد الجهود والكفاءات المتوافرة لدى الطرفين لتحقيق الجودة والوصول للتنافسية العالمية في مجال تنفيذ المشاريع والبرامج.