أنت هنا

أقام النادي الرياضي بكلية السياحة والآثار الحفل الختامي للأنشطة الرياضية بالكلية يوم الخميس الموافق السابع من ربيع الثاني, في القبة الرياضية بالجامعة تحت رعاية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبدالناصر بن عبدالرحمن الزهراني, ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية سعادة الأستاذ الدكتور/ طلال بن محمد الشعبان, ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي سعادة الأستاذ الدكتور/ سالم بن أحمد طيران, وسعادة رئيس قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي الدكتور/ بكر بن محمد برناوي، وبحضور سعادة الاستاذ مدير إدارة البرامج والأندية الرياضية. سعادة الأستاذ محسن الشرقاوي.

    

وفي الحفل المباراة النهائية في خماسيات كرة القدم على كأس العميد للطلاب والمنسوبين والتي جمعت كلا من: (فريق قسم الإدارة السياحية والفندقية× وفريق قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي), وانتهى اللقاء بفوز فريق قسم السياحة بنتيجة (9 مقابل4).
وفي نهاية اللقاء قام سعادة الأستاذ الدكتور عميد الكلية بتكريم الفريق الفائز كما كرم أبطال دوري تنس الطاولة وبطولة البلياردو على النحو التالي:
1-   المركز الأول: قسم الإدارة السياحية والفندقية بكاس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 1400 ريال
2- المركز الثاني : قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي، الميداليات الفضية.
3- جائزة افضل لاعب في البطولة: الطالب عائض الأحمري من قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي, كاس افضل لاعب ومبلغ 100ريال
4- جائزة افضل حارس في البطولة: الطالب عبداللطيف الكريز من قسم الإدارة السياحية والفندقية, كاس افضل حارس ومبلغ 100ريال
5- جائزة هداف البطولة: الطالب خالد القحطاني من قسم الإدارة السياحية والفندقية, كاس هداف البطولة ومبلغ 100ريال
6-    جائزة المركز الأول في بطولة تنس الطاولة: الطالب فراس الزهراني من قسم الإدارة السياحية والفندقية, كاس البطولة ومبلغ 150ريال
7- جائزة المركز الأول في بطولة البلياردو: الطالب فراس الزهراني من قسم الإدارة السياحية والفندقية, كاس البطولة ومبلغ 150ريال.

وفي الختام تقدم سعادة الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالشكر للنادي الرياضي على التنظيم الرائع حيث التقطت الصور التذكارية مع الفرق المشاركة، والذين قدموا شكرهم وتقديرهم على الاحتفاء بهم معتبرين أن ذلك غير مستغرب على الكلية التي تسعى دائما للاحتفاء بكافة طلابها.