أنت هنا

في اطار سبل تعزيز التعاون في شتى المجالات بين الجامعة والمركز , استقبل مركز موطن الابتكار في مركز سابك لتطوير التطبيقات البلاستيكية في وادي الرياض للتقنية , الخميس الموافق 20/4/1438هـ وفد من وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بناء على دعوة المدير التنفيذي لوادي الرياض للتقنية سعادة المهندس / عبدالرحمن بن عمر النوفل. وضم الوفد  سعادة عميد  البحث العلمي الدكتور/ خالد بن ابراهيم الحميزي , و سعادة عميد معهد التصنيع المتقدمة الدكتور/ عبدالرحمن بن مشبب الاحمري, و مساعدي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي , سعادة الدكتور/ رشود بن محمد الخريف ، مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للتبادل المعرفي ، و سعادة الدكتور/ عبدالله بن عطية الزهراني ، مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للعلاقات الصناعية والاعمال ، و رافقهم سعادة الدكتور/ ابراهيم بن محمد الحركان ، مشرف معهد الملك سلمان لريادة الاعمال . 
بدأت الزيارة بعرض تقديمي وكلمة ترحيبية ألقاها المهندس/ علي معشي , ثم تبعها كلمة عن وسائل السلامة في  حال حدوث حريق داخل المركز  (لاسمح الله ), ألقاها المهندس محمد العبودي.
بعد ذلك تم عرض فيلم تعريفي يسلط الضوء على مهام قطاع التقنية والابتكار في (سابك)، ومن ذلك تطوير التطبيقات والمنتجات، والتعاون البحثي مع القطاعات الأخرى الرائدة حول العالم . ثم توجه الزوار إلى زيارة
" نموذج المنزل عالي الأداء" , حيث يُعدّ " نموذج المنزل عالي الأداء "  مثالاً مبتكراً ، قادر على تحقيق التوازن بين استهلاك الطاقة وإنتاجها، ومصممٌ للعيش وفقاً لنمط عصري يحقق متطلبات الراحة والاستدامة،  وأوضح سعادة الأستاذ/على بن عبد الرحمن الشهري مدير العلاقات العامة والإعلام بوادي الرياض للتقنية من أن هذه الزيارة تأتي في إطار الشراكة والتعاون بين وادي الرياض للتقنية ووكالة الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي ، وفي ختام الزيارة أبدى الزوار تقديرهم وإعجابهم بالتطور الكبير ، كما تمنوا كل التوفيق والنجاح للمركز ومنسوبيه. وتم التقاط صورة تذكارية للوفد ومنسوبي المركز.