"إريكسون" تكرم طالبات الكلية

علوم الحاسب الآلي والمعلومات
الاثنين 1438/04/24 هـ الموافق 2017/01/23 م

أقامت شركة إريكسون فعالية لاستضافة وتكريم الطلاب و الطالبات المشاركات في الدورة التدريبية الانشائية للاتصالات وتقنية المعلومات و اللاتي اجتزن الامتحان الخاص بها. حيث تم ترشيح الطالبات لها من قبل كلية علوم الحاسب والمعلومات  لتعقد الدورة خلال الفترة من الرابع عشر من  شهر سبتمبر وحتى منتصف نوفمبر. تعد إريكسون أحد أقوى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، فهي تتميز بخبرة طويلة في توفير حلول الاتصالات عالميًا وكذلك في المملكة منذ افتتاحها في عام ١٩٨٠. ومنذ ذلك الحين وهي تسعى للتطوير والتقدم في هذا المجال وذلك بالتعاون مع الجامعات لاستقطاب نخبة من الطلاب والطالبات لتعريفهم بالشركة، وتقدم هذه الدورة المجانية بهدف توسيع مدارك الطلاب والطالبات وكذلك جذبهم للتدريب والعمل لدى الشركة.

ابتدأ البرنامج بكلمات من الشكر من رئيس شركة إريكسون الأستاذ علي عيد، ومن ثم الحديث عن أهم مميزات ومخرجات الشركة وتاريخها، ومن ثم تابعت الحديث الاستاذة منيرة رئيسة قسم الموارد البشرية، حيث أجابت عن أسئلة واستفسارات الطلاب والطالبات عن التدريب و العمل لدى إريكسون، و وانتهى الحفل بتكريم طلاب و طالبات  من جامعات مختلفة من أنحاء المملكة تصدرهم في العدد طالبات كلية علوم الحاسب و المعلومات حيث تجاوز عدد المكرمات منهن 31 طالبة  بحضور كلاً من  رئيسة  قسم تقنية المعلومات  سعادة الدكتورة هيام البيتي ووكيلة قسم تقنية المعلومات سعادة الدكتورة نورة الطويرش  ووكيلة قسم علوم الحاسب سعادة الدكتورة منار حسني  و كذلك مساعدة وكيلة كلية علوم الحاسب و المعلومات للشؤون الأكاديمية سعادة الدكتورة نجلاء النبهان .

أقامت شركة إريكسون فعالية لاستضافة وتكريم الطلاب و الطالبات المشاركات في الدورة التدريبية الانشائية للاتصالات وتقنية المعلومات و اللاتي اجتزن الامتحان الخاص بها. حيث تم ترشيح الطالبات لها من قبل كلية علوم الحاسب والمعلومات  لتعقد الدورة خلال الفترة من الرابع عشر من  شهر سبتمبر وحتى منتصف نوفمبر." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/ccis-fs-ericsson-371.jpg">