أنت هنا

   نيابة عن سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن سالم العامري/ تفقد مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سعادة الدكتور / خالد بن سلمان النمير، بحضور سعادة عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها، وذلك يوم الاثنين الموافق 9/5/1438 ه، استعدادات وجاهزية العمادة وحرصها على انتظام سير الدراسة على الوجه الأكمل مع بداية الفصل الدراسي الثاني، والمضي قدمًا نحو التطوير والجودة؛ للحفاظ على التميز والريادة بعون الله.

حيث تابع سعادته انتظام سير العملية التعليمية بالعمادة خلال جولته التي قام بها، وشملت الزيارة مقر توزيع الكتب الدراسية، ومعامل الحاسب الآلي، وبهو المعرفة والصالة الرياضية وعدد من القاعات الدراسية والمكتبة ووحدة شؤون الطلاب وعدد من المرافق، واستمع سعادته خلال الجولة لشرح مفصّل عن استعدادات السنة الأولى المشتركة ومدى جاهزية العمادة لاستقبال الطلبة في بداية الفصل الدراسي الثاني، وتوفير وتسخير كامل الإمكانات لطلاب العمادة.

وأعرب د. النمير، أثناء جولته التي قام بها في عمادة السنة الأولى المشتركة عن سعادته لما شاهده من تنظيم وإمكانات العمادة من كوادر بشرية والأداء من قبل الأقسام والوحدات، ودور

العمادة في العملية التعليمية، وبعد ذلك وُدِّع سعادته كما استُقْبِل بحفاوةٍ وتقدير.