أنت هنا

نظم النادي الثقافي والاجتماعي بكلية السياحة والآثار لقاء الطلاب المستجدين للفصل الثاني وأفتتح القاء كلمة عميد كلية السياحة والاثار الاستاذ الدكتور عبد الناصر بن عبد الرحمن الزهراني للطلاب المستجدين في الكلية, والذي  أجاب على جميع تساؤلات الطلاب واستفساراتهم.

بعد ذلك تم تقديم عرضاً تعريفياً عن نشاطات النادي وأبرز إنجازات وزيارات النادي في الفصل الماضي, كما القى رئيس  النادي الثقافي والاجتماعي  الاستاذ ماجد المهنا شكر فيها عميد الكلية على دعمه المستمر لنادي والأنشطة الطلابية وحرص النادي على مشاركة أعضاء هيئة التدريس في فعاليات النادي لإيجاد بيئة محفزه لتواصلهم الطلاب.

ومن  جهة أخرى استضافت الفعالية الاستاذ عبدالله بن محمد عسيري مدير إدارة العمليات الأمنية بالأمن والسلامة والذي تحدث عن أنظمت الامن والسلامة المرورية بالجامعة, كما قدم شرح تفصيلي لنظام البوابات الالكترونية الذي وجد تفاعل كبير من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية وقد أجاب عسيري على جميع التساؤلات.

ومن جهة أخرى أقام النادي الثقافي والاجتماعي معرض فوتوغرافي في بهو الكلية عن الكلية يوثق تاريخ كلية السياحة والانشطة الطلابية بها كما يعرف بأقسام الكلية وإنجازاتها.