أنت هنا

     

استقبلت كلية العمارة والتخطيط وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري في زيارة تفقدية للكلية مع بدية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1437-1438هـ للوقوف على جاهزية مرافق التعليم كافة واستعداد الكلية لاستقبال أبنائها الطلاب.

وكان في استقبال الوفد الكريم عميد كلية العمارة والتخطيط الدكتور عبدالله بن أحمد الثابت ووكلاء الكلية، وقام الضيوف بجولة تفقدية التقوا فيها بمجموعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كما اطلعوا على استديوهات الكلية ومعاملها ووحدة تسجيل الطلاب وما تقوم به الأنشطة الطلابية من تعريف الطلاب المستجدين بأقسام الكلية وتوجيههم وتقديم المطبوعات الإرشادية لهم. وقام ايضاً بزيارة قسم العمارة وعلوم البناء وقسم التخطيط العمراني.

      

ومن جهة أخرى قدم سعادة عميد كلية العمارة والتخطيط شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على حرصه واهتمامه الكبير على سير العملية التعليمية لأبنائه الطلبة، ولسعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير على زيارته وتقديمه الدعم لكلية العمارة والتخطيط، وتمنى الجميع لأبنائهم الطلاب التوفيق والنجاح في ظل الإمكانيات الكبيرة التي توفرها الدولة في مجال التعليم

     

ذكر ذلك سعادة الأستاذ ماجد الربيع رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية.