أنت هنا

قام معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر بزيارة تفقدية لمبنى كلية التمريض الجديد يوم الثلاثاء 17 جمادى الأولى 1438هـ . للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال طلاب التمريض العام الدراسي ٣٨/ ١٤٣٩هـ .رافقه سعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معاليه الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي وسعادة عميد كلية التمريض الدكتور احمد بن عيسى ابوشايقة وسعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور مراد بن علي مباركي وسعادة رئيس قسم ادارة وتعليم التمريض الدكتور محمد بن اسماعيل الحازمي.

واطلع معاليه على الهيكل العام للمبنى وملائمته لاستقبال الطلاب والقاعات الدراسية والمعامل والأقسام الإدارية ومكاتب العميد والوكلاء ورؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس  والأماكن المخصصة لخدمات الطلاب.

وقال سعادة عميد الكلية الدكتور احمد ابوشايقة إن زيارة معاليه تعكس اهتمام قيادة الجامعة في ابنائها الطلاب وسعيها الحثيث لتوفير جميع الإمكانيات التي من شأنها أن تخدم تطوير العملية الأكاديمية في الكلية.

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة عميد الكلية الدكتور احمد ابوشايقة  باسمة ونيابةً عن منسوبي وطلاب كلية التمريض جزيل الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على ما تجده الكلية من اهتمام بالغ ومتابعة شخصية من معاليه، سائلا الله أن يوفقه وجميع منسوبي الكلية لخدمة ابنائهم الطلاب.