أنت هنا

 

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية طب الأسنان بالتعاون مع النادي الثقافي في الكلية حملة توعوية تطوعية تثقيفية حول صحة الفم والأسنان، والتي أقيمت في مركز بانوراما مول لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة ١٦-١٨ / ٢ / ٢٠١٧ في مدينة الرياض.
    افتتح الحملة عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور/ أحمد القحطاني، وبحضور وكلاء الكلية، ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية الدكتور سلطان البشري.
    وتضمنت الحملة العديد من التوجيهات والنصائح، وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لجميع شرائح المجتمع، وذلك في كلية طب الأسنان، والحث على ضرورة التثقيف، والاطلاع على كل ما هو جديد فيما يخص الفم والأسنان.
    وعرّف المشرف العام على الحملة الطالب/ عبدالرحمن الصويغ بالأقسام التثقيفية المختلفة؛ حيث اطلع الحضور من خلالها على الخدمات العلاجية المُقَدّمة في كلية طب الأسنان في قسم "تعرّف علينا"، وأيضاً التعرف على أقسام الحملة المختلفة، وانتهاءً بركن الابتسامة الذي استحدث في هذه الحملة.
    يُذكر أن الحملة تحتوي على تسعة أقسام مختلفة مع مساحة لتعليم وتثقيف الأطفال، وأيضا كرسي أسنان مصاحب للفحص السريري المجاني للزوار بإشراف أطباء الامتياز، والتوجيه المناسب للحالات العلاجية المختلفة.
    وفي ختام الحملة تم التعرف على الفئة المستفيدة منها، حيث قُدمت العديد من الخدمات لما يقرب من 4500 مستفيداً، 3000 شخصا من البالغين، و1500 طفل.