أنت هنا

شاركت كلية المجتمع بجامعة الملك سعود في ملتقى اختيار التخصص الجامعي الذي أقيم في نادي مدارس المملكة بحي الربيع بمدينة الرياض، يومي الأحد والاثنين الموافق 29ــ 30/5/1438هـ .

وقد أقيم الملتقى على فترتين: صباحية من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، ومسائية من الرابعة عصراً حتى الثامنة والنصف مساءً.

كما أقيم على هامش الملتقى مجموعة محاضرات عن أفضل الطرق للطلاب لاختيار تخصصهم الجامعي قدمها محاضرون أصحاب خبرة.

وقد شهد الملتقى الثالث لهذا العام إقبالاً شديداً من الكليات والجامعات، كما كان له صدى كبيراً لدى الشركات التي تستهدف مثل هذا التجمع الطلابي للمساهمة في توضيح الفرص المستقبلية لهم.

والملتقى عبارة عن مجموعة من الأجنحة المخصصة للكليات والجامعات؛ لكي تتاح الفرصة لهم تعريف الطلاب أكثر بالتخصصات والبرامج التي يقدمونها للطالب، وكذلك تعريف الطلاب الزوار على تجربة من سبقوهم من خلال طلاب السنة النهائية؛ حيث يوجد في كل جناح طالبان إلى ثلاثة من طلاب السنة النهائية القادرين على تقديم النصيحة والمعلومات، وخبرتهم وتجربتهم مع الكلية للطلاب الزوار الذين يبحثون عن إجابة لكثير من أسئلتهم حول قرار تحديد مستقبلهم المهني والوظيفي، بالإضافة لوجود شخص مشرف ومسؤول من الكلية أو الجامعة لديه القدرة عن الإجابة على استفسارات زوار الملتقى.

هذا، وقد قام بافتتاح الملتقى مدير التعليم بمنطقة الرياض الدكتور/ عبد الله بن محمد المانع، والمشرف العام على المدارس الدكتور/ ناصر بن عبد العزيز الملحم، ومدير إدارة النشاط بتعليم الرياض الدكتور/ أنور أبو عباة، ومدير مكتب التعليم بحي الرائد الدكتور/ عبد الله المهنا.