أنت هنا

حصلت عمادة تطوير المهارات على الإعتراف والإعتماد الرسمي من معهد إدارة المشاريع الأمريكية(Project Management Institute)   PMI على الترخيص بتقديم برنامج إدارة المشاريع الإحترافية (Project Management Professional (PMP. ومن خلال هذا البرنامج الطموح والمطلوب لسوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي، فإن المتدرب يمكنه أن يتقدم بعد هذا البرنامج للحصول على شهادة مدير إحترافي للمشروعات PMP والذي يمكن تقديمه باللغتين العربية و الإنجليزية.

وصرح الدكتور محمد بن عوض الحارثي المشرف على عمادة تطوير المهارات أن العمادة استوفت كافة المتطلبات التي يضعها معهد إدارة المشاريع من أجل الحصول على رخصة تدريب في مجال إدارة المشاريع تخول العمادة تنظيم ورش عمل ودورات تحتسب ضمن متطلبات المعهد للحصول على شهادة مدير مشروع محترف (PMP) ، مؤكداً على أهمية هذا البرنامج التدريبي التطويري والمتعلق بتنمية المهارات الإدارية والقيادية للمشروعات على ضرورة تطبيقه وطرحه بشكل كبير ومتكرر، لرواد الأعمال والخريجين ضمن رؤية المملكه 2030 والتي تتبناها جامعة الملك سعود في العديد من أنشطتها وفعاليتها.

كما أشاد أيضا بما قامت به العمادة ومنسوبيها من الإعداد لهذا البرنامج وإعداد مادته التدريبيه والتواصل المستمر والحثيث مع المعهد الأمريكي PMI للحصول على الإعتماد الرسمي بطرح هذا البرنامج PMP-REP وتأهيل المتدربين للإختبار الدولي.