ورشة عمل إعداد الورقة العلمية للنشر

وحدة مساندة المعيدين والمحاضرين والمبتعثين
الثلاثاء 1438/06/15 هـ الموافق 2017/03/14 م

 

نظمت وحدة مساندة المعيدين والمحاضرين والمبتعثين بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يوم الأحد 13/6/1438هـ الموافق 12/3/2017م، ورشة عمل بعنوان "إعداد الورقة العلمية للنشر".

قدّم الورشة سعادة الدكتور/ إسلام أحمد العوضي، حيث بدأ سعادته بشرح مفصل لكيفية إعداد كل جزء من أجزاء الورقة العلمية ثم اختيار وعاء النشر المناسب للورقة من حيث التخصص والجودة، وبعد ذلك انتقل لشرح قواعد البيانات العلمية وكيفية التعامل معها للحصول على معلومات وافية عن أوعية النشر، واختتم سعادته المحاضرة بكيفية التعامل مع ردود المحكمين على البحث والوصول بالبحث إلى مرحلة النشر. وقد تخلل الورشة العديد من المشاركات والاستفسارات من الحضور الكرام.

قدّم الورشة سعادة الدكتور/ إسلام أحمد العوضي، حيث بدأ سعادته بشرح مفصل لكيفية إعداد كل جزء من أجزاء الورقة العلمية ثم اختيار وعاء النشر المناسب للورقة من حيث التخصص والجودة، وبعد ذلك انتقل لشرح قواعد البيانات العلمية وكيفية التعامل معها للحصول على معلومات وافية عن أوعية النشر، واختتم سعادته المحاضرة بكيفية التعامل مع ردود المحكمين على البحث والوصول بالبحث إلى مرحلة النشر." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/shr_lwhd.jpg">