ورشة عمل "برنامج التشغيل الطلابي" بصندوق الطلاب

صندوق الطلاب
الثلاثاء 1438/06/15 هـ الموافق 2017/03/14 م

كتب/ أيمن منقوش

 

      على شرف سعادة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور/ فهد بن حمد القريني, تعتزم إدارة صندوق الطلاب إقامة ورشة عمل لبرنامج التشغيل الطلابي تحت عنوان " نحو رؤية مستقبلية لبرنامج التشغيل الطلابي2030"  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/6/1438هـ في قاعة الدرعية بمبنى 17,  من الساعة 11 وحتى 12ظهراً بإذن الله تعالى.

     خصصت الورشة للحديث عن تاريخ برنامج التشغيل الطلابي ومناقشة ضوابط الصرف وشروط الحصول على الفرص التشغيلية وتحديثها بما يتواكب مع نقلة الجامعة التطويرية ورؤية المملكة 2030.

    تستهدف الورشة جميع جهات الجامعة المستفيدة من برنامج التشغيل, إلى جانب مشرفي الأنشطة ورواد الاندية الطلابية, وذلك بالتعاون مع عمادة التعاملات الإلكترونية, حيث سيتم نقل جلسات الورشة للمدينة الجامعية للطالبات وبالتنسيق مع وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات.

     وسيتم إقامة الورشة تزامناً مع الحملة التعريفية لبرامج وخدمات صندوق الطلاب التي دشنها معالي مدير الجامعة وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وذلك بالتعاون مع المراكز الاستثمارية والخدمية المتعاقدة مع إدارة صندوق الطلاب, حيث يبلغ عددها 12 جهة راعية.
      وقد أشار المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد التركي أن الصندوق يمر بنقلة نوعية وتطويرية شاملة في جميع أقسامه وبرامجه, ابتداءً من إنشاء مواقع إلكترونية وحتى إقامة دورات لموظفيه وورش ومعارض ولقاءات لبرامجه على مستوى الجامعة. 
   يذكر أنه تم تخصيص حساب تويتر لنشر برامج وأخبار الصندوق إلى جانب استقبال استفسارات وملاحظات طلبة الجامعة على مدار الساعة.
@SFKSU