نادي التمريض يمثل جامعة الملك سعود في الاسبوع التوعوي لمعرض آمن٢

التمريض
الاثنين 1438/06/21 هـ الموافق 2017/03/20 م

شاركت كلية التمريض ممثلة بالنادي الطلابي في الاسبوع التوعوي آمن٢ والذي ينظمه المعهد العلمي لجامعة الامام بمحافطة الدرعية وذلك من يوم الاحد ٢٩/٥/١٤٣٨هـ ولمدة خمسة أيام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالله ال سعود محافظ محافظة الدرعية  وبحضور معالي مدير جامعة الامام الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل .         

واكد الاستاذ عبدالمجيد العنزي المشرف المساعد على الاندية الطلابية بكيلة التمريض، ان النادي حرص على المشاركة في هذا الاسبوع المميز والتفاعل مع المعرض المصاحب من خلال الركن الخاص بالتعريف بكلية التمريض ، مشيراً الى ان النادي قدم لزوار المعرض عدداً من الفحوصات المجانية المتعلقة بالضغط والسكر والوزن المثالي.

 

واضاف العنزي بأن الركن الخاص بنادي التمريض شهد حضور صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالله ال سعود ومعالي الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله ابا الخيل مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، واللذان اثنيا على الجهد الواضح لطاقم النادي المشارك من خلال ترجمة الافكار الابداعية الى خدمات انسانية جليلة لجميع الزوار. كما تم تكريم النادي بدرع تذكاري نظير مشاركته المميزة.

 

وتأتي اقامة هذا المعرض تدعيماً للأمن السلوكي والفكري والغذائي والإلكتروني بالإضافة للحماية من الأخطار والحوادث في أسبوع توعوي متكامل وموجه لجميع أفراد الأسرة.

 

 

شاركت كلية التمريض ممثلة بالنادي الطلابي في الاسبوع التوعوي آمن٢ والذي ينظمه المعهد العلمي لجامعة الامام بمحافطة الدرعية وذلك من يوم الاحد ٢٩/٥/١٤٣٨هـ ولمدة خمسة أيام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالله ال سعود محافظ محافظة الدرعية  وبحضور معالي مدير جامعة الامام الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل ." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/swr_rqm2.jpg">