أنت هنا

ضمن فعاليات برنامج مساري للتعريف بالكليات التابع لوحدة الإرشاد الطلابي استضافت عمادة السنة الأولى المشتركة القاء المفتوح لطلاب السنة الاولى المشتركة مع د. اسامة بن أحمد الغامدي وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون السنة الأولى المشتركة ، و أ. محمد بن فيصل الشيخ وكيل قسم شؤون السنة الأولى المشتركة بالعمادة ، و أ. معتصم بن عبدالعزيز الشبيب سكرتير وكيل العمادة لشؤون السنة الأولى المشتركة ، بحضور عميد السنة الأولى المشتركة د. نامي بن مفرج الجهني ووكلاء العمادة وعدد من مسؤوليها .

وكان اللقاء مميزاً حيث تطرق الدكتور أسامة في الحديث عن آليات التخصيص في الكليات وكيفية تلبية رغبات الطلبة الأكاديمية، وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها .

وأضاف أن عمادة القبول والتسجيل تعد من أهم قنوات الاتصال بين الجامعة والمجتمع ، ونوه إلى أن دورها الرائد يتمثل في أنها تحمل على كتفها مهمة توفير المعلومات الوافية عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها وشروط القبول فيها واطلاع الطالب على الأنظمة واللوائح الضرورية والتي يحتاجها خلال مسيرته الدراسية كنظام الدراسة والاختبارات والمكافآت وغيرها.

إلى ذلك فقد حضر اللقاء عدد كبير من طلاب السنة الاولى المشتركة،وفي نهاية اللقاء استمع الدكتور إلى اسئلة الطلاب وتم الإجابة عليها .