أنت هنا

     كتب/ أيمن منقوش
     اختتمت إدارة صندوق الطلاب حملتها الإعلامية التي هدفت لتعريف طلاب وطالبات الجامعة بالخدمات والبرامج المقدمة من قبل صندوق الطلاب وطرق الاستفادة منها , وذلك بالتعاون مع عمادة التعاملات الإلكترونية والإعلام الجديد وصحيفة رسالة الجامعة, حيث استمرت الحملة لمدة خمسة أسابيع, تم تسليط الضوء خلالها على برنامج السلف والإعانات والتشغيل الطلابي وتأمين مشالح وعباءات التخرج إلى جانب برنامج الأجهزة الذكية وتأمين المراجع الدراسية.

     تم تدشين الحملة من قبل معالي مدير الجامعة وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وبإشراف مباشر من قبل سعادة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور/فهد القريني, حيث حملت الفعالية عنوان (نحو رؤية مستقبلية لبرامج صندوق الطلاب) .

    وقد بلغ عدد المستفيدين من البرنامج قرابة 3000 طالب وطالبة من مختلف الكليات, حيث صاحبت البرنامج عدة مسابقات تفاعلية وتطويرية على حسابات صندوق الطلاب الاجتماعي وذلك بالتعاون مع شركة دار الضيافة وقمة الإبداع ومحلات شوكوكادو ومجموعة مطاعم بروكلي ومحلات لولي كافيه و محلات 100% اوبتيكل إلى جانب شركة ثروة وصيدلية المناهل ووكالة اكانا للدعايا والإعلان.

   

  وقد ذكر المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ خالد التركي أن صندوق الطلاب يمر بنقلة إعلامية ضخمة تتواكب مع حجم الخدمات والبرامج المقدمة لطلبة الجامعة, حيث تم إنشاء مواقع اجتماعية وقنوات تواصل مختلفة, مع التركيز على التواجد في جميع مناسبات الجامعة من معارض وفعاليات ولقاءات مختلفة, وإقامة ورش العمل بشكل مستمر مع جميع المستفيدين.

     إلى جانبه ذكر المشرف على اللجنة الإعلامية الأستاذ/ أيمن منقوش أن اللجنة وضعت خطة تعريفية متكاملة من ثلاثة جوانب تستهدف بالمقام الرئيسي طلبة الجامعة والجانب الثاني رواد ومشرفي الأنشطة  والجانب الثالث يهتم بتطوير وتأهيل موظفي صندوق الطلاب وإيجاد بيئة جاذبة, حيث تأتي الحملة التعريفية كبرنامج لطلاب وطالبات الجامعة.