زيارة ممثل الملحقية الثقافية السعودية في النمسا لمعهد اللغويات العربية

معهد اللغويات العربية
الأحد 1438/07/12 هـ الموافق 2017/04/09 م

 Visit of the representative of the Saudi cultural attaché in Austria

استقبل سعادة عميد معهد اللغويات العربية الدكتور سعد بن محمد القحطاني ممثل الملحقية الثقافية السعودية في دولة النمسا سعادة الأستاذ ثامر المطيري، وذلك في يوم الأربعاء الموافق (٢٣/٦/١٤٣٨هـ).

وتم أثناء اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمجالات خدمة اللغة العربية، وبحث سبل الدعم الممكنة في تأسيس برامج لتعليم اللغة للدبلوماسيين؛ تسهم في نشر اللغة العربية في النمسا، خاصة وأن النمسا تستقطب عددا من أبرز المنظمات والهيئات الدولية.

وفي نهاية اللقاء شكر عميد المعهد سعادة ممثل الملحقية الثقافية السعودية في دولة النمسا على هذه الزيارة التي من شأنها رفع مستوى التنسيق المتبادل في سبيل خدمة اللغة العربية وتعزيز مكانتها بين لغات العالم. حضر اللقاء سعادة وكيل المعهد للشؤون الأكاديمية الدكتور محمود بن عبد الله المحمود وممثل إدارة التعاون الدولي بجامعة الملك سعود.

استقبل سعادة عميد معهد اللغويات العربية الدكتور سعد بن محمد القحطاني ممثل الملحقية الثقافية السعودية في دولة النمسا سعادة الأستاذ ثامر المطيري، وذلك في يوم الأربعاء الموافق (٢٣/٦/١٤٣٨هـ)." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/saudi_cultural_attache_in_austria.jpg">