أنت هنا

ضمن مشاركة الكلية المجتمعية، ومشاركاتها الفاعلة مع مؤسسات المجتمع في ما يخدم أبناء هذا البلد في شتى المجالات، ومن ضمنها التوعية في المجال الصحي قامت كلية المجتمع بالمشاركة في الحملة الخليجية بالتوعية بمرض السرطان2017م، في عامها الثاني على التوالي، بالشراكة مع المركز الخليجي لمكافحة السرطان. ونظرًا للدور الكبير للكلية في هذا الشأن، تم اختيار كلية المجتمع شريكًا مساندًا في إدارة هذه الحملة في منطقة الرياض. وفي ختام فعاليات الحملة تم تكريم كلية المجتمع من المركز الخليجي لما قامت به الكلية من جهد متميز، كان له دور كبير في تعزيز رسالة الحملة، وتوسيع دائرة المستفيد منها عبر عديد من الفاعليات والأنشطة والبرامج التي أقيمت في مواقع مختلفة في منطقة الرياض.

هذا، وقد عبَّر عميد الكلية سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن عطية الزهراني عن شكره وتقديره للقائمين على المركز الخليجي لمكافحة مرض السرطان على هذا التكريم للكلية، والذي يُعد حافزًا ومشجعًا لمواصلة الكلية في رسالتها المجتمعية في تقديم البرامج والأنشطة التي تخدم أبناء هذا المجتمع في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الصحي الذي يُعد من أهم المجالات التي يحتاجها الأفراد والمجتمعات.

وقد سأل الله تعالى أن يوفق القائمين على هذه الحملة، والمشاركين فيها، والداعمين لها، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموا من جهد مبارك، وما حملوه من رسالة سامية ونبيلة؛ لتحقيق هدف كبير من خلال إقامة تلك الحملة، وهو التوعية بمرض السرطان، وسبل الوقاية منه، ومكافحته.