أنيري موهبتك, قادم لكِ راحل بكِ وينشر نوركِ

شؤون الطالبات
الخميس 1438/07/16 هـ الموافق 2017/04/13 م

للسنة الثالثة على التوالي أقامت إدارة الأندية الطلابية (إشراقة) التصفيات النهائية لفعالية أنيري موهبتك 3 يوم الثلاثاء 14/7/1438 هـ في المسرح الرئيسي للمدينة الجامعية للطالبات. تمت الفعالية على مراحل  خلال السنة الدراسية تم فيها اختيار أبرز المواهب في مجال التلاوة القرآنية,  الالقاء الإذاعي، التأليف، التمثيل، الالقاء الشعري والإنشاد.

بدأت الفعالية بكلمات ترحيبية من الأستاذة فاطمة بن مبرد  وضحت فيها آلية المسابقة و التصويت لهذة السنه  والتي تتكون من 46 متسابقة، تمنح كل مشاركة ثلاثة دقائق بعدها تقوم لجنة التحكيم والتي تتكون من أ.جواهر البكر ، فرع التلاوات القرآنية ،  أ. زينب ابو العون فرع الانشاد ، أ.سحر العسيري فرع التمثيل و أ.امتنان بن جدوع فرع الإلقاء  بإبداء ملاحظاتهم، وفي آخر المسابقة  يُمنح كلاً من لجنة التحكيم و الجمهور الوقت للتصويت للمشارَكات المميزة بنسبة 70% للجنة التحكيم و 30% للحضور.

تخلل الحفل مشاركات خارجية من مدارس مختلفة و من طالبات من جامعة الأميرة نورة. كما تم خلال الحفل السحب على قسائم شرائية للحضور.

و في نهاية الحفل تم إعلان اسماء المشاركات الفائزات، هيفاء الحسن في فرع التلاوات القرآنية، سارة هزازي في فرع التأليف، امتنان السيف في فرع الإنشاد، أثير الحمد في فرع الإلقاء الإذاعي، دلال العتيبي في فرع الإلقاء الشعري و بدور باوزير في فرع التمثيل. كما تم إعلان الكلية الفائزة وهي كلية التربية وتم تقديم دروع تذكارية للمشاركات و للكلية الفائزة.