مشاركة عمادة القبول والتسجيل في المؤتمر والمعرض الدولي السابع للتعليم العالي

عمادة القبول والتسجيل
الثلاثاء 1438/07/21 هـ الموافق 2017/04/18 م

شاركت عمادة شؤون القبول والتسجيل بجناح جامعة الملك سعود في المؤتمر والمعرض الدولي السابع للتعليم العالي والذي عقد بمدينة الرياض في الفترة 15-1438/7/18هـ. وقد ضم وفد العمادة المشارك كل من  سعادة عميد شؤون القبول والتسجيل د. صالح آل صقر ، و سعادة رئيس قسم القبول م. عبدالله الشعيبي ، و سعادة رئيسة قسم قبول و تسجيل الطالبات أ. مي الأحمد ، أ. عمر الدوسري ، أ. منصور العبيد ، أ. نايف الشمري ، أ. سارة الوتيد ، أ. مي العبدالكريم ، أ. كريمة العتيبي ، أ. هلا العبدالكريم . و شهد جناح الجامعة إقبالاً متواصلاً و حظي بنسبة زيارة عالية من قبل الوفود و الأفراد من طلاب و أولياء أمور .

 

و قد قام أعضاء الوفد المشارك بالاجابة على أسئلة زوار المعرض و إحاطتها بأبرز المتغيرات التي استجدت في قبول الطلاب للعام الدراسي القادم ، و منها استحداث مسار إداري للراغبين في الالتحاق بكلية ادارة الاعمال ، و كذلك استحداث مسار خاص بالراغبين في دخول كلية التمريض ، هذا اضافة الى المسارات الاساسية : الصحية ، و العلمية ، و الانسانية . كما تم إحاطة الجمهور بالدبلومات  المتاحة في الجامعة و برامج التجسير في التمريض و إكمال الدبلوم  و الشروط الاساسية للقبول و المواعيد المتوقعة لإتاحة التقديم . 

 

الجدير بالذكر أن عمادة القبول و التسجيل قد أعدت عدداً من الكتيبات التعريفية  و النشرات الإرشادية لتساعد الزوار في الإجابة على استفساراتهم خاصة للحالات التي يكثر السؤال عنها. و قد كللت جهود العمادة بالنجاح و لله الحمد و كان الانطباع السائد إيجابياً عن المشاركة ، و كانت فرصة ثمينة للعمادة للوصول لأكبر شريحة من المستفيدين للاطلاع على آرائهم و مقترحاتهم استعداداً لبداية موسم القبول القادم باذن الله . و قد حظي جناح الجامعة بزيارة معالي وزير التعليم الذي أشاد بمشاركة الجامعة ، كما حظي الجناح بزيارة مدير كلية الملك فهد الأمنية و عدد كبير من المسؤولين على مدى ايام المعرض .

وقد وجه سعادة الدكتور وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير شكره الجزيل للعمادة على مشاركتها الفاعلة في الجناح و على المهنية العالية لمنسوبيها و تمثيلهم المشرف للجامعة