أنت هنا

نفذت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلة بمشروع العمل طلابي مسابقة أجمل قصة قصيرة لجميع طلاب السنة الأولى المشتركة ، والتي اشترك فيها بعض طلاب الدرعية والملز بنماذج مشرفة في كتابة القصة القصيرة ، حيث قام بتحكيمها المتخصصين من مادة المهارات الكتابية بالبرنامج .

طبقا لمعايير التقييم التي حددتها لجنة التحكيم، و موعد إعلان النتيجة يوم الأربعاء الموافق أول رجب 1438 هـ  الساعة 12 ظهراً بمركز مصادر التعلم بالبرنامج الانتقالي والدبلوم ، ليفوز فيها الطالب / خالد غويزي العتيبي من طلاب السنة الأولى المشتركة بالمركز الأول والطالب / إبراهيم بن عبدالله المحيميد بالمركز الثاني.

ألقى سعادة المشرف على البرنامج الانتقالي والدبلوم الدكتور أيمن بن مبارك كلمة والتي شكر فيها وحدة الأنشطة الطلابية على تنظيم مثل هذه المسابقات، ومن شارك فيها من الطلاب، والمتعاونون من مادة المهارات الكتابية في دعم نجاح المسابقة ، ثم بين أهمية الموهبة للشخص الموهوب وللمجتمع ككل .

 إلى ذلك تحدث الفائزون عن القصة التي شاركوا بها في المسابقة وعن مراحل اهتمامهم بموهبة كتابة القصص، وعن متابعة أعضاء التدريس بالعمادة لهم بالتوجيه والنصح، ثم تفضل سعادة المشرف على البرنامج ومساعده وبعض وكلاء الأقسام بالبرنامج والمعنيين  بتكريم الفائزين وتسليمهم الشهادات والجوائز الخاصة بهم وأخذ بعض الصور التذكارية معهم.