برنامج إعرض موهبتك .. تنمية المواهب الإبداعية لطلاب الأولى المشتركة

عمادة السنة التحضيرية
الخميس 1438/07/23 هـ الموافق 2017/04/20 م

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلةً بمشروع العمل الطلابي فعالية ( اعرض موهبتك ) وهي فعالية تُعني باكتشاف مواهب الطلاب المختلفة وتنميتها والعمل على تطويرها حيث قام الطلاب أصحاب المواهب بتجهيز فقراتهم الخاصة وتبادلوا عرضها على الطلاب حيث كانت هناك تقييمات من الحضور لكل مشارك .

إلى ذلك قام الطالب صالح باسلامة بعرض موهبته في إلقاء الشعر وقام بإلقاء قصيدة من الشعر الجاهلي بفصاحة وبيان حاز على إعجاب الحضور ، ثم عرض الطالب سلطان الحارثي موهبته في الخطابة ملقياً خاطرة عن الصلاة وأهميتها ، ثم أبدع الطالب عبد الملك العنزي بعرض فقرة تدريبية عن تطوير الذات ، وحفَز الطالب عبد الرحمن الفيفي الطلاب  بأداء فقرة تحفيزية عن القيادة المبدعة ، حيث تفاعل الحضور مع الطلاب أثناء عرض مواهبهم المختلفة .

ثم كانت هناك كلمة من مسؤول التنفيذ في نادي الجوالة الطالب معاذ القحطاني عن أهمية اكتشاف الانسان لذاته ومواهبه والعمل على تطويرها وتوظيفها في عمل يفيد الوطن والمجتمع .

يُذكر أن نادي جوالة عمادة السنة الأولى المشتركة يُعنى بإبراز ابداعات الطلاب على أرض الواقع وصقل شخصيتهم من خلال تهيئة طلاب كشفيون فخورين بوطنهم يحملون القيم الانسانية النبيلة رافعين شعار خدمة وتنمية الوطن .

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلةً بمشروع العمل الطلابي فعالية ( اعرض موهبتك ) وهي فعالية تُعني باكتشاف مواهب الطلاب المختلفة وتنميتها والعمل على تطويرها حيث قام الطلاب أصحاب المواهب بتجهيز فقراتهم الخاصة وتبادلوا عرضها على الطلاب حيث كانت هناك تقييمات من الحضور لكل مشارك ." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/20170329_123431_6.jpg">