أنت هنا

مشاركة عمادة الدراسات العليا في المؤتمر والمعرض الدولي السابع للتعليم العالي

شاركت عمادة الدراسات العليا  بجناح جامعة الملك سعود في المؤتمر والمعرض الدولي السابع للتعليم العالي والذي عقد بمدينة الرياض في الفترة 15-18/7/1437هـ. وقد ضم وفد العمادة المشارك كل من  سعادة عميد الدراسات العليا المكلف  د. صالح آل صقر ، و سعادة مدير وحدة القبول ، أ. سعد الداوود ، و عدد من موظفي العمادة ، و شهد جناح الجامعة إقبالاً متواصلاً و حظي بنسبة زيارة عالية من قبل الوفود و الأفراد من طلاب و أولياء أمور .

و قد قام أعضاء الوفد المشارك بالإجابة على أسئلة زوار المعرض و إحاطتها بأبرز المتغيرات التي استجدت في قبول الطلاب للعام الدراسي القادم ، و منها استحداث مسار إداري للراغبين في الالتحاق بكلية ادارة الاعمال ، و كذلك استحداث مسار خاص بالراغبين في دخول كلية التمريض ، هذا اضافة الى المسارات الاساسية : الصحية ، و العلمية ، و الانسانية . كما تم إحاطة الجمهور بالدبلومات  المتاحة في الجامعة و برامج التجسير في التمريض و إكمال الدبلوم  و الشروط الاساسية للقبول و المواعيد المتوقعة لإتاحة التقديم . 

الجدير بالذكر أن عمادة الدراسات العليا قد أعدت عدداً من الكتيبات التعريفية  و النشرات الإرشادية لتساعد الزوار في الإجابة على استفساراتهم خاصة للحالات التي يكثر السؤال عنها. و قد كللت جهود العمادة بالنجاح و لله الحمد و كان الانطباع السائد إيجابياً عن المشاركة ، و كانت فرصة ثمينة للعمادة للوصول لأكبر شريحة من المستفيدين للاطلاع على آرائهم و مقترحاتهم استعداداً لبداية موسم القبول القادم باذن الله .

 

و قد حظي جناح الجامعة بزيارة معالي وزير التعليم الذي أشاد بمشاركة الجامعة ، كما حظي الجناح بزيارة مدير كلية الملك فهد الأمنية و عدد كبير من المسؤولين على مدى ايام المعرض .

وقد وجه سعادة الدكتور وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير شكره الجزيل للعمادة على مشاركتها الفاعلة في الجناح و على المهنية العالية لمنسوبيها و تمثيلهم المشرف للجامعة.