كلية الهندسة تكرم المهندس عبدالله بقشان لدعمه 7 من طلاب كلية الهندسة لدراسة الفصل الدراسي الأول 1437/1438هـ في جامعة جورجيا تك

كليات علمية, كلية الهندسة
الثلاثاء 1438/07/28 هـ الموافق 2017/04/25 م

برعاية سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبدالله بن سلمان السلمان كرمت كلية الهندسة سعادة المهندس عبدالله بقشان لدعمه للمبادرات المتميزة لتطوير التعليم الهندسي وذلك  يوم الثلاثاء 21 رجب 1438هـ الموافق 18 مايو 2017م في رحاب الكلية.

ويأتي دعم المهندس عبدالله بقشان ضمن مبادرات كلية الهندسة لتحفيز الطلبة المتميزين من خلال برنامج ابتعاث الطلبة للدراسة كطلبة زائرين في الجامعات المتميزة لفصل دراسي.  فقدأبرمت الكلية اتفاقية مع جامعة جورجيا تك المصنفة ضمن افضل ١٠ جامعات عالمية في الهندسة، لابتعاث عدد من طلبة الكلية للدراسة بالجامعة كطلبة زائرين، وبدأ البرنامج هذا الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1438هـ بإرسال ٧ طلاب من تخصص الهندسة الميكانيكية في المستوى التاسع للدراسة في جامعة جورجيا تك لمدة فصل دراسي واحد. وأنهى جميع الطلاب السبع المشاركين في البرنامج الفصل الدراسي وبمعدلات فصلية متميزة.

وتتقدم الكلية بالشكر والإمتنان لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعلييمية والأكاديمية على دعمهم لتوطيد العلاقة بين الكلية والقطاع الخاص لتقديم مبادرات تطويرية تحسن من مخرجات الكلية الأكاديمية ممثلة بطلابها، كما تتقدم الكلية بالشكر الجزيل إلى الدكتور هاني الانصاري من قسم الهندسة الميكانيكية بالكلية وإلى أستاذ الهندسة الميكانيكية بجورجيا تك الدكتور سعيد عبدالخالق على متابعتهم وجهودهم لانجاح هذه المبادرة., ومن المؤمل ان يسهم البرنامج في توطيد العلاقة بين الكلية وجامعة جورجيا تك، وفي مقارنة اداء طلاب الكلية مع نظرائهم في الجامعات العالمية، ويدعم كذلك حصول الطلاب المتميزين منهم على فرص لإكمال الدراسات العليا في جامعات عالمية متميزة.