بشرى سارة لخريجي كلية المجتمع جامعة الملك سعود

المجتمع بالرياض
الأربعاء 1438/07/29 هـ الموافق 2017/04/26 م

يسر كلية المجتمع جامعة الملك سعود أن تزف بشرى سارة لخريجيها؛ حيث قامت الكلية ـ ممثلة بوحدة التدريب والتوظيف المساندة بالكلية ـ بتوفير وظائف لحملة دبلوم المشارك في جميع التخصصات .

وبهذه المناسبة فقد أعرب عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبد الله بن عطية الزهراني عن بالغ سعادته، وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات لأبنائه الخريجين على تخرجهم وتوظيفهم في الوقت ذاته، سائلاً الله ـ عز جل ـ أن يوفقهم في حياتهم العملية، وأن يكونوا خير سفراء لكليتهم وجامعتهم العريقة.

كما قدم سعادة العميد شكره وتقديره للقائمين على وحدة التدريب والتوظيف المساندة بالكلية على ما قاموا به من دور كبير، وما بذلوه من جهد متميز في توفير تلك الوظائف للخريجين, طالبًا منهم مواصلة الجهود على كافة الأصعدة؛ لتوفير وظائف أخرى تستوعب خريجين آخرين من أبناء تلك الكلية في السنوات القادمة إن شاء الله.

من جانبهم فقد عبر الخريجون عن عظيم امتنانهم وتقديرهم لعمادة الكلية على اهتمامهم البالغ بأبنائهم الطلاب، وأن توظيفهم جاء تتويجًا لمواصلة جهودهم الحثيثة مع كافة الشركات والمؤسسات التي تفاعلت واستجابت لتلك الجهود، كما أن ذلك يدل على تقدير تلك القطاعات لخريجي الكلية، وأنهم ذو كفاءة عالية، سائلين الله ـ عز وجل ـ أن يجزي الجميع خير الجزاء، وأن يجعل سعيهم في ميزان حسناتهم.