قسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان يكرم أعضاءه المتقاعدين

كلية طب الأسنان
الخميس 1438/07/30 هـ الموافق 2017/04/27 م

 


عميد الكلية مكرماً الأستاذ الدكتور خالد السيف.

 

خصص قسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان، اجتماعه الخاص الذي أقيم اليوم الخميس في مبنى الكلية، لتكريم الأساتذة أعضاء القسم ممن أحيلوا للتقاعد أو أنتهت خدماتهم لدى الكلية، وكرمت الكلية ممثلة بقسم علوم إصلاح الأسنان الأستاذ الدكتور خالد السيف عضو هيئة التدريس، عضو مجلس الشورى الحالي. والأستاذ الدكتور سعد النزهان عضو هيئة التدريس، وعضو هيئة التدريس الأستاذ الدكتور عبد الحميد سعد. في حفل مصغر أقيم بهذه المناسبة حضره عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد بن مبارك القحطاني، ورئيس قسم علوم إصلاح الأسنان الدكتور معن الشعفي، ونخبة من أعضاء القسم أعضاء هيئة التدريس بالكلية. 

وشكر عميد الكلية ورئيس القسم المكرمين على ما بذلوه وأنجزوه للكلية طوال مسيرتهم الحافلة، التي شهدت إنجازات أكاديمية غير مسبوقة، وتخريج دفعات متتابعة من الطلاب والطلاب ستصبح شاهدة على العمل الجبار المنجز، ولبنة بناء مهمة في تاريخ كلية طب الأسنان وجامعة الملك سعود. الحفل اتسم بالبساطة والحميمية وشهد تقديم شهادات مختلفة من الحضور عن تجاربهم، وحفل غداء مصغر أقيم للحضور تكريماً بهذه المناسبة. 

 


تكريم الأستاذ الدكتور سعد النزهان. 

 


تكريم الأستاذ الدكتور عبد الحميد سعد. 


 صورة تذكارية مع الأستاذ الدكتور خالد السيف.

 


صورة تذكارية مع الأستاذ الدكتور سعد النزهان.

 


جانب من اجتماع القسم.

 

 

 

 


عميد الكلية مكرماً الأستاذ الدكتور خالد السيف.

 

خصص قسم علوم إصلاح الأسنان بكلية طب الأسنان، اجتماعه الخاص الذي أقيم اليوم الخميس في مبنى الكلية، لتكريم الأساتذة أعضاء القسم ممن أحيلوا للتقاعد أو أنتهت خدماتهم لدى الكلية، وكرمت الكلية ممثلة بقسم علوم إصلاح الأسنان الأستاذ الدكتور خالد السيف عضو هيئة التدريس، عضو مجلس الشورى الحالي." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/dsc_0144_0.jpg">