منتخب الجامعة لكرة الطاولة يحقق المركز الأول في منافسة الفرق

الأنشطة الرياضية
الأحد 1438/08/03 هـ الموافق 2017/04/30 م

كتب/ سليمان التركي
في ختام بطولة الاتحاد الرياضي لكرة الطاولة والتي أقيمت خلال الفترة من 29/7 – 2/8/1438ه والتي استضافتها كليات الهيئة الملكية بينبع الصناعية، سلم امين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية سعادة الدكتور/ عبدالله البقمي كاس المركز الأول والميداليات الذهبية لمنتخبنا في منافسة الفرق.
شهدت البطولة منافسة كبيرة من اكثر من 19 جامعة مشاركة ، وقدم لاعبي منتخبنا مستويات متميزة في التصفيات الأولية استطاع خلالها من تصدر مجموعته ، حيث استطاع الفوز على كلٍ من :
جامعة الامام عبدالرحمن الفيصل ، جامعة الجوف ، كليات المعرفة ، جامعة الحدود الشمالية ، وبهذا يتأهل لدور الثمانية من البطولة.
دور الثمانية : قابل منتخبنا جامعة تبوك واستطاع الفوز عليها والتأهل لدور الأربعة .
دور الأربعة : قابل منتخبنا جامعة الملك فيصل واستطاع الفوز عليها والتأهل لنهائي البطولة .
النهائي : قابل منتخبنا في النهائي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والتي تعد المرشح الأول لتحقيق البطولة حيث تملك منتخب قوي استطاع من تحقيق لقب بطولة الفرق في السنوات الثلاث الأخيرة ، ولكن بعزيمة لاعبي منتخبنا استطاعوا الفوز وتحقيق المركز الأول وكاس البطولة من منافس قوي وشرس.

مثل منتخبنا في هذه البطولة اللاعبون: فيصل الشمراني ، عبدالعزيز القرني ، نايف العبيد ، خالد المسعود ، خالد العثمان ، خالد الجديع.
ويدرب المنتخب الأستاذ/ صابر بالجون ، والإداري الأستاذ / فاروق الأحمد ، وراس البعثة سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية د. عبدالله السليمي ، ومدير شؤون المنتخبات بالوكالة الأستاذ/ تركي المالكي.
الف مبروك لمنتخبنا .