المدينة الجامعية للطالبات تستعد لتخريج دفعتها الثالثة والخمسين

المدينة الجامعية للطالبات
الخميس 1438/08/07 هـ الموافق 2017/05/04 م

ترعى حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود ,حفل تخريج الدفعة الثالثة والخمسين لطالبات جامعة الملك سعود للعام الدراسي 1437/ 1438هـ. يوم السبت الموافق 24 شعبان 1438هـ
وتقوم الجامعة على مدى عدة أيام بتخريج (4635) طالبة بمختلف التخصصات والدرجات العلمية.

حيث افادت  سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى بهذه المناسبة تحتفي جامعة الملك سعود هذه الأيام بتخريج دفعتها الثالثة والخمسين من طالباتها والتي تؤتي ثمارها بعد عام حافل من الجد والاجتهاد بعد أن قضين معنا وقضينا معهن عدد من السنين في تحصيل العلوم من منابعها. ومما لا شك فيه أن فتيات الوطن يلقين يوماً بعد يوم دعماً وتشجيعاً وثقةً من القيادة العليا لتصبح المرأة عضواً لا يقل أهمية عن الرجل في بناء نهضة الوطن والإسهام في تحقيق التحول الوطني لهذه البلاد واخص بالشكر والعرفان لقائد هذا الصرح العظيم معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر ,الذي حرص أن تكون الجامعة بيئة ورسالة وموطنا للخلق والإبداع وان يكون طلابها على الدوام متحلين بقيم العلم والمعرفة.
وهنأت رئيسة لجنة حفل التخرج سعادة عميدة أقسام العلوم الإنسانية الدكتورة غزيل سعد العيسى خريجات جامعة الملك سعود داعيه الله سبحانه وتعالى بالتوفيق والسداد لهن، وأن يكون تخرجهن بداية لحياة عملية حافلة بالعطاء والإنجاز المتميز في خدمة وطننا الحبيب، متمنيه استمرار التواصل بين الكليات وكافة خريجاتها .