ختام فعاليات أربعائية كلية السياحة والآثار العملية

السياحة والآثار
الاثنين 1438/08/11 هـ الموافق 2017/05/08 م

اختتمت فعاليات أربعائية كلية السياحة والآثار والتي انطلقت في غرة رجب من هذا العام برعاية سعادة عميد كلية السياحة والآثار الأستاذ الدكتور عبدالناصر الزهراني في مدرج كلية الآداب واستمرت كل يوم أربعاء من كل أسبوع.  

وتهدف الإربعائية إلى إقامة محاضرات علمية أسبوعية متنوعة تستهدف منسوبي الكلية والطلاب وجميع المهتمين، كما تعزيز وتوضيح تخصصات الكلية المتنوعة. من خلال تقديم محاضرات تتسم بالتنوع المعرفي والعملي في تخصصات عديدة تندرج تحت مظلة الكلية. كما تم تفعيل وتنشيط الجانب العلمي وتحفز عجلة البحوث العلمية، إضافة إلى إثراء الجانب العلمي والمعرفي. ومن خلال الأربعائية تقديم نافذة وفرصة علمية لأعضاء هيئة التدريس من معيدين ومحاضرين لطرح أطروحاتهم وأبحاثهم العلمية. كما تقدم الأربعائية مساعدة طلاب الكلية لحصر وتحديد اهتماماتهم وتوجهاتهم الأكاديمية.

ومن جهة أخرى شكر عميد الكلية جميع القائمين على الأربعائية من أعضاء هيئة تدريس ومنظمين كما خص بالشكر طلاب الكلية الذين حرصوا على الحضور والاستفادة من المواد العلمية المقدمة والنقاشات المفتوحة.

 كما وعد سعادة العميد طلاب الكلية بإقامة الإربعائية في العام الدراسي القادم تجاوباً لطلبهم كما وضح بأنه سيتاح فرصة لطلاب الكلية بالمشاركة.

اختتمت فعاليات أربعائية كلية السياحة والآثار والتي انطلقت في غرة رجب من هذا العام برعاية سعادة عميد كلية السياحة والآثار الأستاذ الدكتور عبدالناصر الزهراني في مدرج كلية الآداب واستمرت كل يوم أربعاء من كل أسبوع." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/whatsapp_image_2017-05-08_at_9.32.38_am.jpeg">