مشروع الجرد في مكتبة السنة الأولى المشتركة

عمادة شؤون المكتبات
الأربعاء 1438/08/13 هـ الموافق 2017/05/10 م

     انهت عمادة شؤون المكتبات ممثلة بالمكتبات الفرعية: مكتبة السنة الأولى المشتركة، ويأتي الهدف من المشروع معرفة الكتب المتوفرة على الرف والكتب التي وضعت في غير اماكنها والكتب المفقودة، حيث اعتمد المشروع على ثلاثة عناصر رئيسية خطة عمل وفريق فعال ومنتج وأدوات وأجهزة تقنية حديثه مساندة.

     إن مشروع الجرد يقوم على حماية الكتب من الفقدان، ويسهِل عملية الإعارة للمستفيدين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والباحثين من داخل وخارج الجامعة.

      أنشئت مكتبة السنة الولى المشتركة منذ إنشاء العمادة عام 1430هـ , وتم نقلها لموقعها الجديد عام 6 /10/ 1432هـ وتعتبر المكتبة أحد المكونات المهمة للعمادة والخدمات المقدمة للمستفيدين من منسوبيها من الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس والذي اكتملت فيه جميع الخدمات التي يمكن ان تقدمها المكتبة لروادها.

 

 

 

     انهت عمادة شؤون المكتبات ممثلة بالمكتبات الفرعية: مكتبة السنة الأولى المشتركة، ويأتي الهدف من المشروع معرفة الكتب المتوفرة على الرف والكتب التي وضعت في غير اماكنها والكتب المفقودة، حيث اعتمد المشروع على ثلاثة عناصر رئيسية خطة عمل وفريق فعال ومنتج وأدوات وأجهزة تقنية حديثه مساندة." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/2017-05-09-photo-00001327.jpg">