دورات تدريبية لطلاب المعهد

معهد اللغويات العربية
الأحد 1438/08/17 هـ الموافق 2017/05/14 م

Visit of the representative of the Saudi cultural attaché in Austria برعاية من سعادة عميد معهد اللغويات العربية د. سعد القحطاني و بإشراف من سعادة وكيل الجودة و التطوير في المعهد د . هشام القاضي أقيمت ثلاث دورات تدريبية شارك فيها عدد من طلاب جميع الأقسام الأكاديمية ، ومن كل المستويات من طلاب الماجستير والدبلوم. و وعقدت هذه الدورات في رحاب هذا المعهد ،و جاءت على النحو التالي :

(١) دورة في مهارة الكتابة بواقع (١٠)سا عات تدريبية اعتبارا من  1438/6/21 .   

(٢)دورة تدريبية في البحث في المعاجم بوقع(٤)ساعات تدريبية اعتبارا من  1438/6/22 .

(٣)دورة تدريبية في مهارة الإلقاء والخطابة بواقع (٤) اعتبارا من في 1438/6/23. 

و شارك في هذه الدورات أكثر من (١٥) طالبا قام بتدريبهم عضو هيئة التدريس في المعهد د . علي بن جاسر الشايع ، وتم تكريم المشاركين في هذه الدورات في الحفل الختامي للمعهد ، كما سلمت لهم شهادات حضور الدورات وجوائز تشجيعية من سعادة عميد المعهد الذي عبر عن شكره و تقديره لجميع القائمين على الأنشطة والحراك الثقافي والبرامج التدريبية و التطويرية التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس مع طلابهم في هذا المعهد.

 

برعاية من سعادة عميد معهد اللغويات العربية د. سعد القحطاني و بإشراف من سعادة وكيل الجودة و التطوير في المعهد د . هشام القاضي أقيمت ثلاث دورات تدريبية شارك فيها عدد من طلاب جميع الأقسام الأكاديمية ، ومن كل المستويات من طلاب الماجستير والدبلوم." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/the_deen_news_picture_6.jpg">