عميد السنة الأولى المشتركة يتفقد سير الاختبارات النهائية

عمادة السنة التحضيرية
الاثنين 1438/08/18 هـ الموافق 2017/05/15 م

تفقد عميد السنة الأولى المشتركة د. نامي بن مفرج الجهني سير عملية الاختبارات في العمادة ، للتأكد من تقيدها بالتعليمات واللوائح المنظمة للاختبارات التي اعتمدتها ، وقد بدأ د. الجهني زياراته منذ بداية الاختبارات حرصاً على توفير البيئة التي تساعد الطالب على أداء امتحاناته بنجاح، ووجه الطلاب بأهمية استغلال الوقت في المذاكرة، والتركيز عند أداء الامتحان، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في اختباراتهم.

واستمع سعادته على استفسارات أبنائه الطلاب و إيجاد حلول مناسبة لها . وقد رافق سعادته أثناء الجولة وكلاء العمادة  ومسئولي العلاقات العامة ، وحرص على تأكيد مدى الجاهزية التي قامت بها العمادة والأقسام الأكاديمية لاستقبال الطلاب والطالبات، وذلك في اطار حرص العمادة على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الاختبارات بيسر وسهولة، فيما يقوم جميع المشرفين والمشرفات وفق خطط إشرافية تربوية بمتابعة سير الاختبارات وتقديم العون والمساعدة للطلاب وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

يُذكر أن السنة الأولى المشتركة حريصة على توفير كل السبل والإمكانات المتاحة لتسهيل سير الاختبارات النهائية بكل يسر وسهولة، وتحديد القاعات للطلاب لضمان وصولهم للاختبارات في الوقت المحدد، وحل المشكلات التي قد تواجه الطلاب.

تفقد عميد السنة الأولى المشتركة د. نامي بن مفرج الجهني سير عملية الاختبارات في العمادة ، للتأكد من تقيدها بالتعليمات واللوائح المنظمة للاختبارات التي اعتمدتها ، وقد بدأ د. الجهني زياراته منذ بداية الاختبارات حرصاً على توفير البيئة التي تساعد الطالب على أداء امتحاناته بنجاح، ووجه الطلاب بأهمية استغلال الوقت في المذاكرة، والتركيز عند أداء الامتحان، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في اختباراتهم." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/1img_5226.jpg">